فصل 52:-النشأة .

2.5K 255 25
                                    


لم يؤمن أيدن باعتراف كارلو على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان كارلو شخصًا ظل يقول "أوميغا مزعجة جدًا" منذ أن كان صغيرًا. كان أيدن يشعر بالاشمئزاز حقًا من موقفه المزدري تجاه الأوميغا ، لكنه كان يتمتع بمزاج معتدل ، ولم يكن على استعداد للتجادل مع كارلو. لذلك حتى الآن ، كان أسلوبه يبتعد عنه بشكل محترم.

لذلك عندما وقف كارلو اليوم أمام سريره وقال فجأة ، "الشخص الذي أحبه هو أنت" ، اعتقد إيدن بطبيعة الحال أنها مزحة. لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، ولم يرد أن ينتبه له.

جلس كارلو بفارغ الصبر بجانب سريره ، يشاهد ايدن يشرب العصيدة ، وعندما انتهى ايدن من إناءه ولم يقل أي شيء ، حك كارلو رأسه وقال ، "ألم تسمعني؟ قلت ، أنا معجب بك ... "

" لقد سمعتك. " ابتسم ايدن وقال.

احمر كارلو. "فكيف إذن ، لماذا لم تردوا؟"

كان إيدن في حيرة من أمره. "كيف كان علي الرد؟"

كارلو: "..."

كما كان يقول ذلك ، دخل الجنرال كريج حاملاً بعض الفاكهة الطازجة التي اشتراها للتو. مشى الرجل الطويل إلى سرير ابنه. ألقى نظرة سريعة على كارلو ثم تجاهلها. وضع الفاكهة على المائدة ، ثم سأل أيدن بهدوء ، "هل تريد أن تأكل بعض الفاكهة؟ هناك فاكهة الخمس نجوم التي تحبها ".

"تمام."

أعطى كريج بعض الفاكهة لابنه ، وفرك رأس ابنه ، وقال: "لقد سألت لويس للتو ، وكانت نتائج فحص هذا الصباح كلها طبيعية. كانت الجراحة ناجحة للغاية ، وبعد بضعة أيام أخرى من المراقبة ، يمكنك الخروج من المستشفى ".

كان آيدن في الأصل يكره الأشخاص الآخرين الذين يلمسونه ، ولكن خلال السنوات القليلة الماضية ، أظهر له كريج الكثير من الحب والرعاية. جعلته الحرارة التي أطلقها كف أبيه يشعر بالدفء الشديد. لذلك عندما لمس كريج رأسه ، لم يتجنبها ، بل جلس بهدوء وتركه يداعب شعره.

عند مشاهدة هذا المشهد ، كان كارلو يشعر بالغيرة حتى الموت. تمنى أن يتمكن من تغيير شكله والتحول إلى كف الجنرال كريج.

بعد أن انتهى كريج من إطعام أيدن فواكه من فئة الخمس نجوم ، وجد أن زميله كارلو كان لا يزال جالسًا هناك ولم يغادر. نظر إليه كريج وقال ، "أنت الشخص الذي تم قبوله في المدرسة العسكرية في السادسة عشرة ، كارلو من عائلة بيتش؟"

اعتقد كارلو أن والد زوجته المستقبلي كان على وشك الثناء عليه ، وأشرق وجهه. قال على الفور ، "هذا صحيح ، أنا كارلو!"

لم يكن يتوقع أن يعبس كريج ويقول ، "سانت. قواعد أكاديمية رومية العسكرية صارمة للغاية. ما العذر الذي استخدمته لأخذ إجازة لهذا؟ "

حدق كارلو بهدوء ، وخدش رأسه وقال ، "في طلب الإجازة ، قلت إن أحد أفراد عائلتي كان مريضًا ..."

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن