فصل 41 :-اكادمية الين(2)

3.3K 284 74
                                    

عندما استيقظ في صباح اليوم التالي ، شعر شي وي فقط أن عقله قد انتعش. لمس عقد الكريستال الأزرق في حلقه ، لكنه لم يشعر بأي اختلاف عن المعتاد. ربما كان الأمر مجرد أنه كان يحلم بما فعله قبل النوم؟ قضى الليلة الماضية وقتًا طويلاً يتجادل مع كلاير في ساحة المعركة ، لذا ربما كان هذا هو السبب في حلمه بالحصول على ميكا ذكاء اصطناعي عالي الجودة؟

خدش شي وي مؤخرة رأسه. اعتقد أنه ربما كان مجرد حلم ، ولم يعره المزيد من الاهتمام. ذهب وتناول الإفطار مع أيدن ، ثم مشيا إلى الفصل معًا.

بدأت أكاديمية إلين بالفعل لمدة أسبوع. كما في اليوم الأول ، ابتسم السيد إيفان كل يوم ووضع أفلامًا مختلفة للفصل ، محاضرة حول الفيرومونات والحرارة ووضع العلامات وكيف كانت مترابطة. اتبع شي وي نصيحة كلاير. في كل مرة يأتي فيها السيد إيفان لتدريس فصل الصحة ، كان شي وي يجلس في الصف الخلفي ، ويفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به ، ويضع سدادات الأذن ، ويهتم بشؤونه الخاصة. كان يقرأ الكتب أو يشاهد الأفلام لتمضية الوقت.

اتخذ ايدن النهج المعاكس. انتبه للمعلم وأخذ الملاحظات.

لم يستطع شي وي إلا أن يسأل ، "ماذا تفعل ، تستمع بجدية شديدة؟"

ابتسم أيدن وقال: "بالطبع علينا أن نكون واضحين بشأن أمور أجسادنا. وإلا ، ماذا سنفعل إذا وصلت ليلة التميز ولم نكن نعرف شيئًا؟ ناهيك عن أن هناك بعض أفراد ألفا الذين لا يدرسون بشكل صحيح في الفصل الصحي. عندما يحين الوقت ليضعوا علامة على أوميغا ، يجب على الأوميغا أن تفعل التوجيه ، أو ستنتهي العلامة بالفشل ".

شي وي: "..."

ربما كان يجب أن يدرس بشكل صحيح في الفصل الصحي ، ولكن الشيء هو أن شي وي لم يفكر أبدًا في الحصول على علامة من قبل بعض ألفا. لقد شعر أن ممارسة التميز هذه كانت أكثر تعقيدًا من الطعن حتى الموت. على الأقل بسكين ، ستدخل للحظة ثم ينتهي الألم ، بينما مع وضع العلامات ، كان عليك أن تقذف لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال قبل أن تنتهي. مجرد تخيله ، اعتقد شي وي أنه يفضل الموت.

في مواجهة عيون ايدن الجادة ، لم يستطع شي وي إلا أن يلقي يديه في الهواء ويقول ، "حسنًا ، انطلق وادرس. لن أزعجك ".

بعد قولي هذا ، ثنى رأسه وواصل مشاهدة فيلمه.

رأى السيد إيفان الرأس ذو الشعر الأسود في الزاوية ، وهو ينظر إلى أسفل إلى شيء تحت المكتب ، ولم يسعه إلا أن يبتسم. قال ، "شي وي ، تعال وأجب على هذا السؤال."

أضاء الضوء الإرشادي على مكتبه. دفعه إيدن برفق. لم يكن بإمكان شي وي ، الذي تم استدعاؤه ، سوى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص به ، والوقوف والقول ، "هنا ، أيها المعلم."

قال إيفان ، "ضع قائمة بالخصائص المحددة لفيرومونات أوميغا."

شي وي: "..."

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن