لم يستطع العديد من أفراد ألفا في المشهد إلا الإعجاب بمدى قوة شي وي. كان هناك حتى بعض الألفا المتزوجين بالفعل الذين اعتقدوا ، إذا حدث لهم شيء في يوم من الأيام ، فهل ستتمكن زوجته من الصمود بقوة مثل شي وي؟وقف جون وسط الحشد ، ناظرًا إلى شي وي الهادئ ، وظهر خيط من الأسف فجأة في قلبه.
لم يكن يعرف السبب ، ولكن منذ أن استيقظ في المستشفى ، كان يشعر دائمًا أنه نسي شيئًا مهمًا. كان هناك دائمًا صوت واضح في رأسه يسأل ، "هل تعرف ما هو الحب؟"
كان هذا الصوت تمامًا مثل شي وي.
غالبًا ما تألم رأس جون مؤخرًا ، وغالبًا ما رأى شي وي في أحلامه. وجد ببطء أن الرغبة الشديدة التي كان عليه للسيطرة على شي وي وامتلاكها يمكن تفسيرها على أنها ... حب؟
كان شي وي حقًا غير عادي للغاية ، لقد كان مختلفًا تمامًا عن الأوميغا الأخرى. لم يحب العديد من الألفا أوميغا بهذا العنف ، لكن جون عاش مثل الأمير منذ أن كان طفلاً ، وحصل على كل ما يريد. رفض شي وي جعله يشعر بمزيد من الحماس بدلاً من ذلك ، وكان عليه الحصول عليه وإلا.
ذهب كلاير ، وكانت هذه فرصة مثالية ... نظر جون إلى شي وي أمام شاهد القبر ، وشد قبضته بقوة.
بعد انتهاء الجنازة ، أوقف جون شي وي على الطريق وقال بنبرة لطيفة نادرة ، "لا تحزن كثيرًا ، ما زلت معي. لطالما أحببتك ، وطالما رغبت في ذلك ، يمكنني الزواج منك في أي وقت ".
نظر شي وي إليه بلامبالاة وقال بثبات: "شكرًا على تعبك. مات كلاير ، ولن أتزوج مرة أخرى في هذه الحياة ".
كان لديه أخيرًا سبب كاف للهروب من الزواج ، لكن شي وي لم يشعر بالسعادة على الإطلاق.
بغض النظر عن نظرة جون المدهشة ، استدار شي وي ببساطة وغادر.
عند مشاهدة الأمير الأكبر ، مرتديًا ملابس سوداء بالكامل ، يختفي تدريجياً في المسافة ، لم يستطع جون مقاومة شتمه بانزعاج. "شي وي، هل انت غبيًا ؟! ما الجيد في كلاير بالضبط؟ هل يستحق الذهاب إلى حد عدم الزواج؟ "
كان هذا أيضًا هو السؤال الذي لم يستطع الكثيرون فهمه. لأن شي وي أعلن في ذلك اليوم أنه لن يتزوج لبقية حياته ، شعر المواطنون الإمبراطوريون أن الأمير الأكبر كان يصنع جبلًا من التلة. كانت أوميغا شحيحة للغاية. حتى لو مات أزواجهن في المعركة ، فلا يزال يُسمح لهن بالزواج مرة أخرى بعد ذلك. علاوة على ذلك ، لم يتزوج هو وكلاير بعد. هل كان عليه أن يكون لديه مثل هذا الضمير غير المرن؟
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...