فصل 61 :- فكرتك هذه تشبه أوبرا الصابون النموذجية في الساعة الثامنة

2.4K 231 20
                                    

فقط من كان هذا الرجل ، فجأة اندفع وعانق الناس؟ كان إيدن مليئًا بالارتباك ، ونظر إلى الرجل الذي أمامه.

بعد أن عانى كارلو من إصابة خطيرة ، بدا وكأنه على وشك أن يبصق الدم. حك رأسه ، وبدا أنه مظلوم ومكتئب ، قال ، "أنا كارلو ، أنت لا تعرفني؟"

نظر أيدن إليه بعناية لأعلى ولأسفل. تغير كارلو كثيرًا خلال العامين اللذين لم يره فيهما. ناهيك عن أنه نما أطول ببضعة سنتيمترات ، كما أنه بدا وسيمًا جدًا بزيه العسكري كانت تلك لفتة حك رأسه تمامًا كما يتذكر - لا يزال يبدو محرجًا كما كان من قبل.

لكن بالنسبة لعيون أيدن ، بدا هذا الإحراج المألوف لطيفًا بعض الشيء. أيدن لا يسعه إلا أن يبتسم ويقول ، "أنت؟ تخرجت وعدت؟ "

أومأ كارلو برأسه بسرعة وقال ، "هذا صحيح! في ذلك الوقت ، وعدت أنني بعد تخرجي ، سأعود وأتزوجك ... "

لم ينته من التحدث بعد عندما قاطعني شخص بالقرب منه فجأة. "ايدن ، من هذا؟ مرحبًا ، أليس هذا كارلو؟ "

أراد كارلو حقًا أن يقرص تلك العجلة الثالثة شي وي حتى الموت. استدار ونظر إليه. "نعم هذا انا!"

ابتسم شي وي وذهب لربت على كتف كارلو. قال في مدح: لا بأس لا بأس. بعد البقاء في المدرسة العسكرية لمدة أربع سنوات ، أنت الآن على الهواء ".

كارلو: "..."

لقد خطط في الأصل للاقتراح على أيدن بمجرد أن يراه ، بل إنه أعد خاتمًا. لكن اليوم ، هذه العجلة الثالثة شي وي تحوم حولها غير راغبة في المغادرة فحسب ، بل كانت في قاعة مأدبة مزدحمة مليئة بألسنة تهتز. كان هناك العديد من كبار السن الذين تعرفهم الجيش حولهم. من الواضح أنه لم يكن من المنطقي أن تقترح في مثل هذا النوع من الأماكن العامة.

فكر كارلو في الأمر ، وكان بإمكانه فقط وضع الخاتم في جيبه مرة أخرى ، والتظاهر بالهدوء والذهاب مع شي وي وايدن لتناول العشاء.

جلس الثلاثة في ركن صالة المأدبة. حصلوا على بعض الطعام وتجاذبوا أطراف الحديث أثناء تناول الطعام. رأى كارلو الجوهرة الحمراء التي كان يرتديها شي وي حول رقبته ولم يستطع إلا أن يسأل بفضول ، "شي وي ، هل أنفقت الكثير من المال على تلك الجوهرة حتى تتمكن من استعادة الإرث الملكي؟"

ابتسم شي وي وقال ، "هذا صحيح ، أم كنت تعتقد أنني جئت لأشرب نفسي على العشاء؟"

كارلو: "..." في

كل مرة يتحدث فيها مع أوميغا ، كان يشعر دائمًا بالاضطهاد. أخذ كارلو نفسًا عميقًا واستمر ، "هل تعلم عن ذهاب كلاير إلى فرقة المجد ، أليس كذلك؟"

قال شي وي ، "بالطبع. ما نوع العلاقة التي تعتقد أنها تربطني به ؟ "

كارلو: "..."

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن