فصل 74 :- هذا بالتأكيد تأثير الفيرومونات

2.8K 227 5
                                    



لم يكن لدى شي وي حقًا بديل سوى إيجاد عذر للهروب من غرفة المراقبة. جعل اعتراف كلاير الرقيق خديه يشعران بالحرارة ، وعندما كان يحدق به بحنان ، شعر شي وي تقريبًا أن جسده كله سيحترق.

- لقد كان أمرًا فظيعًا حقًا أن يعترف لك أفضل صديق لك مرتين على التوالي!

كره شي وي أنه لا يستطيع حفر حفرة لدفن كلاير فيها ، والذي كان قد حصل بالفعل على أسلاك متقاطعة بما يكفي ليحب أفضل صديق له!

عندما وصل إلى الصالة ، بالتأكيد ، كان آيدن جالسًا على الأريكة ، يأكل الفاكهة بتعبير هادئ. عندما رأى شي وي يدخل ، اشرقت عيناه. وقف على الفور وابتسم قائلاً ، "شي وي".

مشى شي وي وعانق صديقه. عبس وقال ، "لقد ساعدك كارلو بالفعل في إرسال جون ، ماذا لو تعرضت لحادث في الطريق؟"

"لم يكن لدي. أعطاني والدي تصريح سفر. قلت للتو إنني سأسافر بدافع الملل ، ولن يشك أحد بي ". ربت أيدن على كتف شي وي. "الاسترخاء."

بشكل غير متوقع ، عندما التفت ايدن لإلقاء نظرة ، وجد أن هناك بصمة خفيفة على ظهر عنق شي وي لقد مرت عدة أيام ولم تعد العلامة مميزة بعد الآن ، ولكن بنظرة واحدة على الشكل يمكنك أن تدرك أنها كانت بصمة أسنان ألفا.

أيدن لا يسعه إلا أن يسأل ، "هل تم وضع علامة؟"

شي وي "......"

من الواضح أنه كان يرتدي سترة بياقة عالية ، وحتى ذلك الحين تم اكتشافه. لقد استحق أيدن حقًا الدرجة الكاملة التي حصل عليها في امتحان التخرج من أكاديمية إلين.

سعل شي وي مرتين وقال ، محرجًا ، "لقد كان حادثًا".

سأل أيدن بجدية ، "لقد كان كلاير ، أليس كذلك؟ هذا رائع ، أتمنى لكم كل التوفيق ".

"... ماذا تعني تتمنى لنا الأفضل! لقد قلت أنها كانت حادثة! " سارع شي وي للشرح.

كان لدى أيدن تعبير مليء بالفهم. أخذ يد شي وي بلطف وقال ، "في الواقع ، لقد عرفت منذ فترة طويلة أن كلاير يحبك. لقد كنت قادرًا على مقابلة شخص يحبك بعمق ، لذلك عليك أن تقدره ".

"..." نظر شي وي بعيدًا وهو يعاني من الصداع ، وغير الموضوع. "كيف حالك مع كارلو؟"

"لا يزال على حاله." عندما تحدث عن ألفا صاحب الفم الأخرق ، لم يستطع أيدن إيقاف الابتسامة من الارتفاع. "إنه طويل جدًا طوال اليوم ، يتذمر من هذا ، قلق بشأن ذلك ، يكره أنه لا يستطيع أن يربطني بحزامه ويحملني معه."

"يبدو أنكما تتعايشان بشكل جيد." ابتسم شي وي وقال ، "متى تخطط للزواج؟"

أغمقت عيون أيدن قليلاً وقال: "إنه يريد إقامة حفل زفاف رسمي في نهاية العام ، لكنني لا أريد أن أجعل حفل الزفاف عامًا. لقد تشاجرنا عليه قبل بضعة أيام فقط ".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن