بعد أن تزوجا ، أمضى شي وي وكلاير نصف شهر في علاقة حميمة في عالم جميل مصنوع لشخصين فقط. أراد كلاير حقًا البقاء على هذا الحال إلى الأبد ، ولكن لسوء الحظ ، كجنرال ، كان لا يزال يتعين عليه الاهتمام بواجباته في الفيلق. لم يستطع ترك منصبه لفترة طويلة. كانت إجازة الزواج التي منحها له الجيش على وشك الانتهاء ، لذلك لم يتمكن كلاير من مغادرة كوكب العاصمة إلا على مضض.
بمجرد مغادرة كلاير ، لم يعد بإمكان شي وي الجلوس بعد الآن. بعد عامين من التصوير ، طور عادة ذلك ، وسيشعر بالقلق إذا كان بعيدًا عن الممثلين وطاقم العمل ليوم واحد.
لقد قام بتربية هذا الممثلين وطاقم العمل بمفرده. بعد أن تعاونوا عدة مرات ، كان لديهم تفاهم متبادل جيد ومنسقون جيدًا. كان شي وي يخطط لبدء شركة إنتاج رسميًا ، بحيث يسهل عليه الاستثمار وتصوير الأفلام.
وضع شي وي بسرعة وحزم مسألة إنشاء الشركة في جدوله الزمني ، وفي غضون شهر قصير واحد ، أنهى العمل التحضيري. قام رسميًا بإدراج شركة الإنتاج التي أنشأها في سوق الأوراق المالية ، ووقع العديد من الوافدين الجدد الذين لديهم إمكانات أيضًا.
شعر شي وي بالرضا التام لكونه رئيسه. بدأ سرا بالتحضير للفيلم التالي.
أصبحت الحياة مشغولة ومرضية.
عندما وصل للتو إلى هذا العالم ، شعر شي وي بالقلق من أنه كأوميغا ، سيكون قادرًا فقط على البقاء في المنزل وإنجاب الأطفال. الآن ، كان كل شيء في الإمبراطورية يتغير نحو الأفضل ، كما أن حواجزه النفسية التي تحول دون أن يكون مع ألفا ذكر تتناقص تدريجيًا أيضًا. في كل مرة كان الممثلون وطاقم العمل مشغولين وتلقى مكالمة فيديو من كلاير ، لم يكره شي وي على الإطلاق. شعر بالدفء بدلا من ذلك.
كان لكل منهم وظائفه الخاصة. على الرغم من انفصالهما مؤقتًا ، إلا أن قلوبهما كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا.
كانوا يفكرون في بعضهم البعض طوال الوقت ، ويتصلون ببعضهم البعض من حين لآخر. كان الأمر كما لو كانوا يعطون بعضهم البعض مدفأة في أبرد شهور الشتاء. في كل مرة يسمع فيها كلمات كلاير المثيرة للقلق ، كان الدفء الذي ينبع من أعماق قلبه وراحة البال التي يشعر بها سعادة وراحة لا يستطيع التعبير عنها بالكلمات.
بذل شي وي الكثير من الجهد عندما كان يصور أحد أفلامه. كانت هناك أوقات كان يعمل فيها حتى الليل من أجل الحصول على مشهد صحيح. كان كلاير قلقًا بشأنه حقًا. عندما قاد فيلق نجمة الصباح عبر مجرة حيث كان شي وي يصور مشهدًا ، أخذ يومين من الإجازة وذهب لزيارته شخصيًا.
عندما رأى طاقم العمل والطاقم الجنرال كلاير قادمًا ، أخذوا زمام المبادرة للاختباء على الجانب لتجنب أن يصبحوا العجلة الثالثة.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...