فصل 29:-الأمير الذي يقاتل

3.8K 363 49
                                    

مع فقدان آيدن للوعي في المستوصف ، سرعان ما أبلغ الطبيب راندي.

جاء راندي إلى الجناح بشعر فوضوي ، وبدا قلقًا للغاية. هرع إلى سرير أيدن. كان يجلس هناك يمسّط شعر ابنه بلطف ، وكانت عيناه مليئة بالحب والحنان. رؤية هذا المشهد جعلت شي وي لا يسعه إلا أن يشعر بالقلق أيضًا.

وقع أيدن في هذه الحالة ، وكان أتعسها بالطبع راندي ، والده. لا يزال شي وي أيضًا لا يعرف ما حدث بين والد راندي وأيدن. لطالما شعر أن سؤال الرجل مباشرة يعادل فتح جرح قديم وسكب الملح فيه.

سحب شي وي ذراع كلاير وكارلو ، وتراجع الثلاثة بصمت.

سأل كلاير: "لماذا؟ هل تشعر بالحرج من سؤاله؟ "

تنهد شي وي وقال: "إذا كانت هناك طريقة لإنقاذ ايدن، فيجب أن يكون أكثر صبرًا منا للقيام بذلك. ربما ذهب والد أيدن ألفا بالفعل. في هذه الحالة ، ألن يكون من الوقاحة أن سألناه مباشرة؟ "

وقف كارلو بجانبه ، ينظر بصلابة إلى مكان الحادث في المستوصف. في الأصل ، كان يعتقد أن أيدن كان في حالة صحية سيئة فقط. لقد عرف اليوم فقط أن زميله في الفصل كان يعاني بالفعل من مرض عضال. عند التفكير في الأوميغا الضعيفة التي قد تموت في أي وقت ، أصبح عقله فوضوياً. لم يستطع إلا أن يسأل: "سيموت؟"

عبس شي وي عبس: "لا أريد أن يحدث أي شيء لأيدن. ألا يمكنك التحدث عن الموت؟ "

"... أوه" حك كارلو مؤخرة رأسه بإحراج ، "لا أريد أن يحدث له أي شيء أيضًا."

في هذه اللحظة ، استدار راندي فجأة ورأى الأطفال الثلاثة يقفون في النافذة بتعابير قلقة. خرج من الباب وقال بهدوء: هل لديك ما تقوله لي؟

أومأ شي وي برأسه ، ثم قال بأكبر قدر ممكن من اللطف: "وفقًا للطبيب ، فإن أفضل علاج لمرض أيدن هو استخراج الخلايا الجذعية من إخوته أو أخواته في أوميغا وإجراء عمليات الزرع ، لكن أيدن هو الطفل الوحيد ..."

تحول وجه راندي شاحبًا بعض الشيء. بعد لحظة قال ، "هذا لن ينجح ، ليس لديه أب ألفا."

نظر شي وي وكلاير إلى بعضهما البعض.

سأل كارلو الذي كان أعصابه أكثر وضوحًا على الفور ، "كيف يمكن ألا يكون هناك أب ألفا؟"

"ليس من المناسب لي أن أشرح لك ، عليك فقط أن تعرف أن أيدن ليس له أب ولا أخ أو أخت." توقف راندي مؤقتًا ، ثم تابع ، "لقد اتصلت بالأطباء في مستشفى إمبريال (الامبراطوري) المركزي الذين يعملون على نوع جديد من الأدوية حقق بعض التقدم مؤخرًا. قبل أن يبلغ أيدن 14 عامًا ، إذا أمكن تطوير الدواء بنجاح ، يمكن السيطرة على حالته. "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن