في منزل الجنرال بايرون
قام كلاير بفحص نتائج القبول ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالانزعاج عندما اكتشف أنه سجل 80 نقطة فقط. إذا علم والده بذلك ، فربما قد يخضع لبعض التدريب الجهنمية.
كانت غريس في المطبخ تحضر العشاء. ألقت نظرة على كلاير وابتسمت وهي رأت رأسه المنحني ، "هل خرجت نتيجة الاختبار؟"
أومأ كلاير برأسه ، "نعم ، دخلت."
سألت غريس ، "كم عدد النقاط التي أحرزتها؟"
صمت كلاير للحظة قبل أن يهمس في النهاية ، "80 نقطة".
"..."
نظرت السيدة غريس ، التي سمعت النتيجة ، إلى الوراء بدهشة. ومع ذلك ، عندما رأت النظرة المكتئبة على وجه ابنها ، تنهدت فقط وسألت بعبوس طفيف ، "كيف حصلت على هذه الدرجة المنخفضة؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، يجب أن تكون أعلى درجة في اختبار أكاديمية سانت بول 150 نقطة ، أليس كذلك؟ "
علق كلاير رأسه ممسكًا بيديه الصغيرتين بإحكام.
جلست غريس القرفصاء وفركت رأسه بهدوء قائلة ، "أخبر أمك ، ما الخطب؟"
وأوضح كلاير ، "أنا كنت نعسان للغاية يوم الامتحان ، لذلك غلبني النوم. عندما استيقظت ، لم يتبق سوى نصف ساعة من وقت الاختبار ، لذلك لم أجب على العديد من الأسئلة ".
غريس: "…….."
لذا فإن السبب الحقيقي وراء تسجيل درجه منخفضًة جدًا هو أنه نام كثيرًا.
شعرت غريس وكأنها أصيبت بصداع مفاجئ ، وضغطت على صدغها ، "لهذا السبب ، يجب ألا تخبر والدك. يكره والدك الأشخاص الذين لا يلتزمون بالمواعيد ، وسيكون غاضبًا جدًا إذا علم أنك نمت أثناء الامتحان ".
أومأ كلاير برأسه مطيعًا ، "حسنًا ، لن أخبره".
***
في تلك الليلة ، عاد الجنرال بايرون إلى منزله في وقت مبكر ، وكانت مناسبة نادرة. لقد كان رجلاً جادًا في منتصف العمر يرتدي زيًا أزرقًا داكنًا ، مع قفازات بيضاء على يديه ، وأربع نجوم ذهبية على كتفيه ، مما جعله أحد الجنرالات النبلاء القلائل في الإمبراطورية ، ونجوم مزخرفة تزينه. قبعة ترمز إلى أنه كان عضوًا في فيلق النجوم.
سبب طهي السيدة غريس الطعام بنفسها اليوم هو أنها تلقت نبأ عودة زوجها إلى المنزل على العشاء هذا المساء. بمجرد أن دخل الجنرال بايرون الباب ، جاءت لمساعدته في خلع زيه الثقيل وتعليق معطفه. ابتسمت وقالت: "مرحباً بك يا جنرال. لقد أعددت أطباقك المفضلة اليوم ، يرجى الذهاب إلى غرفة الطعام لتناول الطعام ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...