فصل 73 :-هل التقطت النص الخطأ؟ فكيف تعترف فجأة ؟!

2.5K 232 22
                                    




كان جون فاقدًا للوعي لفترة طويلة ، لذلك عندما فتح عينيه ، شعر بغموض أنه لا يزال في أرض الأحلام.

ومع ذلك ، فإن يقظته الطبيعية سرعان ما أيقظته.

—لم يكن هذا فندق رويال على كوكب العاصمة.

ضاق جون عينيه وألقى نظرة على محيطه ، وقام على الفور بتقييم الموقف. كان في مكان غريب وكانت الغرفة مغلقة. فقط شعاع خافت من الضوء مر عبر الصدع تحت الباب. من خلال هذا الضوء ، استطاع أن يرى الجدران مُعلقة بأدوات تعذيب مختلفة.

كان يتساءل فقط أين كان هذا عندما صرير الباب ، ودخل أحدهم.

كان هذا الشخص يرتدي زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء ، وكان يرتدي حزامًا حول خصره بإبزيم معدني رقيق. كان لباسه بسيطًا وأنيقًا ، مما جعل لياقته البدنية تبدو نحيلة ومتناسقة.

بدا هذا الرقم مألوفًا بعض الشيء ...

ضاق جون عينيه قليلاً. مشى الرجل بخطوات سريعة تجاهه ، وظهرت أمامه تلك العيون البراقة السوداء.

"شي وي ، هذا أنت ..." ابتسمت جوان وهو يحمل نوايا سيئة. لا يزال يتذكر كيف أنه في الفندق ، ارتفعت مستويات الفرمون شي وي لدرجة أنه كان من الصعب عليه التحكم في نفسه. الطريقة التي نظر بها مع وجنتيه متوردتين ، وهو يكافح بشدة لكبح جماح نفسه ، وأثاره كثيرًا لدرجة أنه لم يستطع تجريده من ملابسه هناك وقام بالتنمر عليه بشدة وانتهاكه.

في الوقت الحالي ، في ملابس غير رسمية وأحذية جلدية سوداء ، كان للأمير الأكبر سمة معينة كما هو الحال دائمًا - من الواضح أنه بدا منعزلاً وبعيدًا ، لكن هذا في الواقع جعله لا يسعه إلا أن يرغب في قهره وامتلاكه.

كانت الأوميغا الرقيقة والطيعة شائعة جدًا. إن التغلب على أوميغا مثل شي وي سيعطي إحساسًا أكبر بالإنجاز ، أليس كذلك؟

لعق جون شفتيه برفق. لم يكن قد تمكن من التحدث بعد عندما اصطدمت قبضة شي وي القوية برشاقة في فكه!

"..." قدرة الأمير الأكبر على القتال كانت في الحقيقة من رتبة رفيعة! عندما قام بحركة ، كانت سريعة وشرسة ودقيقة. طرقت هذه اللكمة إحدى أسنان جون مباشرة ، وامتلأ فمه بطعم الدم القوي.

"هل تعلم أن الطريقة التي تلعق بها شفتيك بلسانك أمر مثير للاشمئزاز بشكل خاص؟" تقدم شي وي وأمسك بياقة جون. قال كلمة بكلمة ، "جون ، بالطريقة التي أراها ، أنت مثل فأر في المجاري. لا يوجد شيء في رأسك سوى القمامة! "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن