فصل 25:- أسلوب القتال(2)

3.7K 337 50
                                    

حتى توني لم يعتقد أن التقدم السريع لكلاير سيزيد بشكل غير متوقع من الروح القتالية لجميع طلاب ألفا في الفصل.

"كلاير ، الذي كان في أسفل الفصل وسجل 88 نقطة ، ماذا سيقول عني إذا لم أعمل بجد مثله؟"

شعر جميع الأطفال في الفصل بهذه الطريقة ، وفجأة أصبحوا ممتلئين بالدوافع.

من ذلك اليوم فصاعدًا ، كل مساء بعد المدرسة ، كان الطلاب في الفصل A يتدافعون إلى فصول التدريب في الطابق الثالث للتدرب. لم يكن هناك عدد كافٍ من الغرف ، لذلك كان على بعضهم أن يتجمع في غرفتين أو ثلاثة لمشاركة كيس رمل واحد. سارع جميع الأطفال إلى حجز غرفة ، مما جعل شي وي  و كلاير مرتبكين للغاية. بعد كل شيء ، كان شي وي  أحد الأوميغا الذي كان يخفي مستواه الحقيقي. إذا التقى بشخص من الفصل في غرفة التدريب ورأى ذلك الشخص قدرات فنون الدفاع عن النفس الحقيقية لـ شي وي  ، فسيثير ذلك شكوك الطلاب.

بعد بضعة أيام ، فكر كلاير في حل يتمثل في الذهاب إلى الغابة في الجزء الخلفي من المهجع والممارسة هناك.

كانت غابة الفاكهة ذات الخمس نجوم كبيرة جدًا ، وكانت تقريبًا تحيط بأكاديمية سانت بول بأكملها. كانت الأشجار في الغابة كثيفة والأوراق كلها فضية ، ويمكنهم التنكر بين الأشجار إذا كانوا يرتدون ملابس بيضاء.

ومع ذلك ، لم يكن هناك أكياس رمل مسجلة في الغابة. لن يكونوا قادرين على رؤية تقدم كلاير.

لحسن الحظ ، كان لدى شي وي  الكثير من الخبرة في القتال ،  يتمكن من معرفة الأخطاء من خلال رؤية وضعية كلاير مرة واحدة ، ومضى قدمًا على الفور لتصحيحها. مع مرور الوقت ، أصبح وضع كلاير مثاليًا في الكتب النصية ، وكان قادرًا على إلقاء 50 لكمة سريعة دون أي مشقة.

أثناء ممارسة وزيادة قوة الذراع والقبضة ، لم ينس شي وي  أيضًا تعليمه حركات الساق الأساسية. من حركات البداية الموازية والوقوف على الحصان ، إلى الاندفاع الأمامي اللاحق ، والوقوف الطويل الخلفي ، والوقوف على قدم واحدة ؛ لقد بذل كل ما في وسعه لتعليم تلك التحركات واحدة تلو الأخرى.

مع تعليمه شي وي  بجدية ، تعلم كلاير أيضًا التركيز. بعد شهر واحد ، فوجئ الطلاب عندما اكتشفوا أن الألفا كلاير الذي كان يبدو غبيًا وضعيفًا في السابق قد أصبح شخصًا نشيطًا حقًا. نجح أداؤه في فصل القتال في إثارة إعجاب المعلم توني.

ومع ذلك ، لم يكن كلاير راضيًا عن هذا ، لأنه كان يعلم أنه لا يزال بعيدًا عن المستوى الحقيقي لـ شي وي .

في ذلك المساء ، جاء الطفلان مرة أخرى إلى الغابة في الوقت المتفق عليهما. سأل كلاير ، "شي وي ، لقد تعلمت تقريبًا كل الحركات التي علمتني إياها ، هل يمكنك تعليم شيء جديد؟"

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن