اكسترا (5) السعادة المتأخرة

2.8K 210 57
                                    

بعد انتهاء فوضى زمن الحرب ، بدأ القصر الإمبراطوري ، الذي دُمر ، عملية إعادة البناء. كرئيس للحرس الملكي ، تحمل الجنرال كريج مسؤوليات ثقيلة. لقد كان مشغولاً لدرجة الإرهاق لعدة أيام متتالية ، ولم ير راندي منذ شهر.

ومع ذلك ، لم يرسل راندي الكثير من كلمات التحية عبر النص.

كان مثل هذا من قبل أيضا. عندما كان الاثنان معًا ، كانا قريبين مثل العائلة ، وبمجرد انفصالهما ، أصبحا مثل الغرباء الذين لم يكن لديهم أي علاقة ببعضهم البعض.

أحيانًا ، في جوف الليل ، لم يستطع كريج إلا التفكير - هل كان راندي مهتمًا به حقًا؟

في المرة الأولى التي التقيا فيها ، كانت بالصدفة ، في خضم الفوضى في أكاديمية إلين. حتى بدون رؤية وجوه بعضهما البعض بوضوح ، كانا يتدحرجان على الملاءات لمدة ليلة ، مما تسبب في حمل راندي وولادة أيدن.

بعد ذلك ، عندما اجتمعوا ، كان ذلك من أجل علاج أيدن. الآن ، كان لديهم ثلاثة أطفال معًا ، لكن كريج لا يزال غير قادر على الفهم - هل كان راندي في حالة حب معه أم لا؟

إذا كانت أوميغا عادية على استعداد لترك علامة ألفا عليها ، فعادةً ما يكون ذلك لأنه أحبه. إذا اقترب ألفا من أوميغا لم يعجبهم ، فسيقاومونه بشدة.

لكن راندي كان مختلفًا. كان لديه وجهة نظر منفتحة للغاية حول هذا الموضوع ، وكلما احتاج إليها ، لم يكن خجولًا على الإطلاق ، ونام بسهولة مع كريج بمفرده.

في السنوات التي كانا فيها معًا ، نام الرجلان معًا مرات لا تحصى. سواء كان ذلك من أجل إنجاب الأطفال وإنقاذ ايدن ، أو لأن راندي أراد ذلك ، في كل مرة ، كان راندي دائمًا غير مقيد في السرير ، ودع كريج يتذوق التجربة. كان يكره أنه لا يستطيع أن يلفه حتى لا يتمكن من النهوض من السرير ، أو يأكله مباشرة ويبتلعه ...

ولكن بمجرد أن هدأ الشغف ، بدا أن هناك دائمًا طبقة تفصل بينهما ، ولا يمكنه أن يلمس قلبه الأعمق.

كان راندي مستقلاً ماليًا. كان متجر الحرف اليدوية الخاص به يعمل بشكل أفضل وأفضل ، وكان هناك مئات الملايين من العملات المعدنية في مدخراته. كان يكفي لقضاء ثمانية اعمار.

كريج ، كألفا ، لم يكسب الكثير من المال مثله. علاوة على ذلك ، لم يكن كريج رومانسيًا ولطيفًا من نوع ألفا ، ولم يكن يعرف كيف يتغاضى عن أوميغا الخاصة به.

لم يكن يفتقر إلى أي شيء عندما يتعلق الأمر بشراء الهدايا.

لم يكن لديه اهتمام كبير بأخذه للتسوق ومشاهدة فيلم.

فقط عندما استسلم لراندي ليضغط عليه بدا سعيدًا بعض الشيء ... في بعض الأحيان ، شعر كريج أنه كان أتعس ألفا في الإمبراطورية بأكملها. كان عليه في الواقع الاعتماد على جسده لإرضاء أوميغا ؛ إذا قلت هذا بصوت عالٍ ، فهذا أمر مخزٍ للغاية!

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن