فصل 54:-نتائج التطابق.

2.7K 261 41
                                    

على الرغم من أن العم بيرج قد ذكّر شي وي بعدم السماح لأي ألفا بالاقتراب منه ، إلا أن شي وي وكلاير كانا يتشاركان الحياة في عالمين ، بعد كل شيء ، ولم تكن علاقتهما عادية. إذا طلبت منه أن يعامل كلاير عن عمد ، فسيشعر بالطبع أنه كان غريبًا. لذلك عندما مشى كلير إليه ، لم يستطع إلا الترحيب به ، وكانت حركاتهم طبيعية جدًا.

لكن عندما رأى أشخاص آخرون هذا المشهد ، بدا الأمر غامضًا إلى حد ما.

خاصة أن مشهد شي وي وكلاير ينظران إلى بعضهما البعض وهما يبتسمان. لقد عاملوا أي شخص آخر عمليا على أنه هواء فارغ.

كان الجميع يعلم أن الاثنين كانا صديقين للطفولة ولدا في نفس اليوم ونما معًا. كان من ضمن حدود المعقول أن يكونوا قريبين. كانت نوايا كلاير تجاه شي وي واضحة جدًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج ، كان من الصعب تحقيق أي شيء بدون دعم. كانت النقطة الأساسية لا تزال ترى رأي جلالة الملك. إذا لم يوافق جلالة الملك ، بغض النظر عن مدى إعجاب كلاير بـ شي وي ، فلن يصل إلى أي مكان.

وقف جون متفرجًا على هذا المشهد ، وضيق عينيه قليلاً. أخذ زمام المبادرة للمشي وقال ، "أنت كلاير؟ لم أستطع التعرف عليك تقريبا ".

ابتسم كلاير وقال ،"لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا."

خضع كلاير أمامه لعملية تحول ضخمة. في ذاكرة جون ، كان كلاير منذ ذلك الحين طفلاً صغيرًا لطيفًا. لم يعتقد أبدًا أنه بعد أن يكبر هذا الرجل ، سيكون لديه مثل هذا المظهر الوسيم. مع أنفه المرتفع المستقيم ، وشفتيه الرفيعة الحسية ، وزوج من العيون الزرقاء الخافتة ، بدا ساحرًا للغاية عندما ابتسم.

عندما كان كلاير في السادسة عشرة من عمره ، لم يحصل فقط على القبول المبكر في أكاديمية سانت روميا العسكرية ، ولكنه اجتاز أيضًا أعلى امتحان في فنون الدفاع عن النفس وحصل على الحزام الأسود. لقد أصبح عمليا شخصية أسطورية في الإمبراطورية ، وكان معبودًا للعديد من شباب ألفا.

كان جون قد سمع بالعديد من إنجازاته. لكن جون كان أعلى منه بعدة درجات ، وبحلول الوقت الذي دخل فيه كلاير إلى المدرسة ، كان قد تخرج بالفعل. لم يروا بعضهم البعض في المدرسة ، لذلك كان هذا أول لقاء لهم منذ عدة سنوات.

في مواجهة نظرة جون ، ارتدى كلاير ابتسامة مهذبة على وجهه ، لكن في قلبه ، لم يستطع إلا أن يشعر ببعض الكراهية. لقد شعر دائمًا أن هذا الشخص لم يكن بسيطًا. إن التعبير في عيون جون عندما نظر إلى شي وي جعل كلاير يشعر ، لأول مرة ، بإحساس بالأزمة.

كانت عيون صياد ينظر إلى فريسته. لقد حملوا تلميحًا من التقدير ، وكذلك بعض التسلية ، كما لو أن شي وي ببساطة لم يستطع الهروب من قبضته.

عبس كلاير ، وأمسك بيد شي وي بلطف ، وقال بهدوء في أذنه ، "المكان صاخب للغاية هنا. دعنا نذهب إلى هناك ونأكل شيئًا ، هل أنت جائع؟ "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن