مر الوقت بسرعة كبيرة. تركت السرعة التي نشأ بها الأطفال دهشة الإمبراطور تران والملكة آنا. في غمضة عين ، الطفل الذي لم تتمكن ساقيه القصيرة من الوصول إلى الأرض عندما جلس على الأريكة قد نما الآن إلى صبي صغير نحيف.يمكن حتى كتابة قصة حياة شي وي في أكاديمية سانت بول في رواية ملهمة لأوميغا.
عندما كان في التاسعة من عمره ، أخذ هو وكلاير الحزام الأزرق في اختبار القتال وذهلوا ألفا في المدرسة بأكملها.
في سن العاشرة ، حصل شي وي على الدرجة المثالية في اختبار حول نظرية قيادة الميكا التي عُرفت بأنها معقدة للغاية ، ومرة أخرى صدمت المدرسة بأكملها.
التحق بدورة البقاء على قيد الحياة البرية في سن 11 عامًا. ذهب مع المعلم والأطفال الآخرين في صفه لتعلم مهارات البقاء على قيد الحياة في البرية. تحت اعتراض عدد لا يحصى من الروبوتات الذكية ، استسلم الكثير من ألفا في منتصف الطريق. ومع ذلك ، استمر شي وي حتى النهاية وفاز بالمركز الأول.
في سن الثانية عشرة ، قدمت أكاديمية سانت بول دورة تدريبية حول قيادة درع آلي ذكي منخفض المستوى. منذ أن طلب جلالة الملك من مدير المدرسة إعطاء شي وي نفس الدورات مثل الالفا ، أصبح شي وي الطالب الوحيد من غير طلاب ألفا في المدرسة الذي يشارك في فصل القيادة هذا. نتيجة لذلك ، قاد شي وي درعه الآلي الأحمر الناري في كل مكان بشكل لا مثيل له ، مما جعل تعبير مشغل تعلم ألفا يبدو قبيحًا بشكل غير عادي.
- ليست قوية فقط في القتال المتلاحم ، فهذه قدرة أوميغا على قيادة درع آلي هي أيضًا جيدة حقًا ؟!
كان كلاير وحده يعلم بحدوث ذلك لأن شي وي كان يقرأ كتبًا عن نظرية قيادة درع آلي منذ أن كان صغيرًا جدًا ، وقد بدأ التعلم بشكل أساسي قبل أي شخص آخر بخمس سنوات على الأقل. بينما كان طلاب ألفا لا يزالون يحاولون فهم الأزرار المختلفة في قمرة القيادة في درع الآلة ، نجح شي وي في التلاعب بدرعه الآلي للقيام بقفزات وركلات ودورات مختلفة. كان الدرع الآلي الأحمر الذي قاده شي وي مثل النار المشتعلة. فر طلاب ألفا الذين رأوه على الفور ، محاولين تجنبه لئلا يتم استخدامهم كأكياس رمل.
من بين جميع الطلاب في صفهم ، كان كلاير وكارلو فقط قادرين بالكاد على مواكبة مهارة القيادة في شي وي.
كلاير لأنه بقي مع شي وي كل يوم ، فقد أحرز تقدمًا سريعًا تحت أعين الصبي الساهرة. قرأ جميع الكتب التي قدمها شي وي ، وأضاف إلى ذلك تجربته الغنية من العيش طوال حياته ، كان قادرًا على التقدم معه.
ولد كارلو من عائلة بيرش.
كان البطريرك القديم لعائلة بيرش ، أستون بيرش ، أشهر مصنع للدروع الآلية في الإمبراطورية بأكملها ، حتى درع جلالة الملك تران من الفئة S ، الأسد الملك ، صنعه. يبدو أن أحفاد عائلة بيرش قد ورثوا موهبة لتصنيع وقيادة الدروع الآلية. كان أداء كارلو في فئة القيادة الآلية بارزًا بشكل خاص. بمجرد وصوله إلى قمرة القيادة ، لم يكن ألفا أقل عدوانية من شي وي.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...