في ذهن كارلو ، كان شي وي مهووسًا بالعنف. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية إعجاب كلاير بـ شي وي. هل لدى كلاير ميول ماسوشية؟
بعد الصمت لفترة ، استوعب كارلو هذا الاعتراف أخيرًا وسأله بحرج: "شي وي؟ هل أنت متأكد أنك تحبه؟ إنه أقوى من ألفا ... "
كان وجه كلاير أيضًا قلقًا إلى حد ما. وتظاهر بأنه يتنهد بلا حول ولا قوة ، فقال: "نعم ، إنه قوي جدًا ، إنه أمير أيضًا. لن يكون طريقي إلى أن أكون معه سهلاً ... لذا ، آمل أن تتمكن من مساعدتي ".
"كيف يمكنني مساعدك؟" لم يكن كارلو متأكدًا ، "هل تريدني أن أساعدك على هزيمة شي وي معًا؟"
"..." هذا الرجل حقا الطالب الذي يذاكر كثيرا. نظر إليه كلاير بلا حول ولا قوة ، "في تلك السنة ، عندما اندلعت أخبار زواج العم بيرج ، كان هناك العديد من الألفا الذين ذهبوا إلى القصر ليعرضوا الزواج ، ولكن في النهاية اختار جلالة الملك عمك درو. كان يجب أن تسمع عنها ، أليس كذلك؟ "
أومأ كارلو برأسه ، "أنا أعرف شيئًا عن هذا الأمر. قال والدي إن عمي وقع من النظرة الأولى على سموه بيرج. لقد طارد رب الأسرة في كل مكان لحثه على التقدم. اعتقد جلالة الملك تران أن شخصيته تبدو حقيقية وصادقة ، ولن يعامل سمو بيرغ معاملة سيئة ، لذلك وافق على زواجهما ".
ما عرفه كارلو كان مجرد السطح. في الواقع ، وافق جلالة الملك على الزواج لأن درو كان مرتبطًا بعائلة بيرش ، ومن الواضح أنه كان زواجًا سياسيًا.
وتابع كلاير قائلاً: "بعد بلوغ شي وي سن الرشد ، سيجد جلالة الملك بالتأكيد ألفا ممتازًا بالنسبة له. الزواج بين العائلة المالكة والعسكريين تقليد استمر لمئات السنين. جلالة الملك مغرم جدًا بعائلة بيرش ، وأنت وشي وي في نفس العمر أيضًا. ماذا لو زاد من العلاقة الحميمة بين عائلتك ، فإن جلالة الملك يجعلك تتزوج شي وي ... "
ذهل كارلو ، وعاد ذهنه إلى الوراء إلى السنوات الماضية عندما ركله الصغير شي وي على الأرض ، وكاد يطرق أسنانه الأمامية. لم يستطع مساعدة الجفل لأن الشعور بألم الأسنان الوهمية يغسل فوقه. قال على عجل: "لن أوافق أبدًا".
ابتسم كلاير وربت على كتف كارلو ، "إذن نحن على نفس الصفحة. أنت ... لا تسرقني من شي وي ".
لم يستطع كارلو إلا أن يقول ، "يمكنك أن تطمئن إلى أنني لن أسرق منك شي وي أبدًا." يمكنك أن تأخذ شي وي ، ذلك الوحش. سوف يشكرك كل ألفا في الإمبراطورية.
بالتفكير في زملاء ألفا الذين هربوا خائفين في كل مرة رأوا فيها شي وي يقود درعه الآلي ، ظهرت ابتسامة على وجه كلاير. "من الجيد أنك لا تهتم بـ شي وي هناك العديد من الألفا الذين سيتعرضون لضغوط من عائلاتهم لمتابعة الزواج من شي وي ، وسيكون هناك أيضًا ألفا بشخصيات قوية يرغبون في التغلب على شي وي. هناك عدد كبير جدًا من خصومي المحبوبين ، وسأحتاج إلى مساعدتكم ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...