وحضر رئيس جمعية حماية أوميغا إلى القصر صباح اليوم التالي ليخبر جلالة الملك تراند بنتائج التطابق الجيني. قامت الجمعية بتصفية عشرة ألفا غير متزوجين في المجموع. إلى جانب كلاير الذي تجاوزت درجة توافقه الجيني 95٪ ، كان لدى جون و كارلو أيضًا درجات توافق تزيد عن 80٪ من بين الألفا في نفس العمر.
نظر جلالة الملك تراند في الأسباب الماضية والتأثيرات المستقبلية ، وقرر أخيرًا مناقشة هذا الأمر مع بيرج.
عندما جاء بيرج إلى القصر ، شاهد نتائج المطابقة الجينية. عبس وقال: "أخي ، ماذا تنوي أن تفعل؟"
نشأ شي وي وكلاير معًا ، وكانت علاقتهما جيدة جدًا ، لكن موقف والد كلاير الجنرال بايرون غير واضح في الوقت الحالي. لا أشعر بالراحة في الزواج من شي وي لشخص من عائلة بايرون ". سكت تراند للحظة ، ثم قال ، "ما رأيك في ذلك الفتى كارلو؟"
ابتسم بيرج وقال ، "إنه ليس سيئًا كشخص ، وشخصيته مستقيمة ومباشرة. إنه مجرد فم أخرق ، ولا يعرف كيف يعبر عن نفسه ".
قال تراند ، "أليس شي وي وكارلو أيضًا رفقاء صف؟ في غضون بضع سنوات ، عندما يتخرج كارلو من المدرسة العسكرية ، أخطط للزواج هو وشي وي ".
قال بيرج ، "مع مزاج شي وي ، إذا لم يعجبه كارلو وقمت فقط بتعيين المشاركة ، فمن يستطيع أن يقول ولكن قد ينتج عنه عكس النتيجة المرجوة. ماذا عن هذا ، سأعثر على شي وي وأظهر رأيه ، وبعد ذلك يمكننا اتخاذ قرار ".
"حسنًا ، هذا جيد أيضًا." ربت تراند على كتف بيرغ. "أكثر شخص يثق به هو أنت ، عمه ، لذا اذهب واسأله عما يفكر فيه."
عندما وصل بيرج إلى غرفة شي وي ، كان شي وي ينظر إلى خريطة الكون على شاشة كبيرة. تحولت ميكا انغريت إلى طائر أبيض صغير وكان يجلس بهدوء على كتفه. شاهد المالك والميكا مقطع فيديو تمهيديًا عن مجرات الكون معًا ، ويبدو أنهما ممتصان للغاية.
عندما رأى هذا المشهد ، لم يستطع بيرج إلا الابتسام. قال ، "شي وي ، هل أنت مهتم بعلم الفلك؟ و انغريت يراقب أيضا؟ "
عندما سمع صوت عمه المألوف ، أوقف شي وي مقطع الفيديو الخاص به على الفور. التفت إلى الوراء وابتسم وقال ، "عمي ، أتيت؟ لم يكن لدي ما أفعله ، لذلك كنت ألقي نظرة فقط. من يستطيع أن يقول ولكن قد ترسلني إلى مجرة أخرى في المستقبل لتنفيذ مهمة ، لذلك علي على الأقل أن أكون على دراية بالطرق بين النجوم فائقة السرعة. "
كما قال ذلك ، دعا عمه للجلوس على الأريكة بجانبه. سكب بعض القهوة وأحضرها إليه.
تناول بيرج رشفة من القهوة وقال ، "جئت لأجدك اليوم لأخبرك بخبر. ظهرت نتائج المطابقة الجينية للجمعية. هل تريد أن تخمن من هو ألفا الأنسب لك؟ "
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...