بعد بدء العام الدراسي ، أعلنت الإدارة العسكرية الإمبراطورية نبأ التدريبات العسكرية المشتركة. كان كارلو وكلاير قد التحقوا بالفعل بالعام الثالث في الكلية ، وعلى الرغم من أنهما بدآ المدرسة في وقت مبكر وكانا في الثامنة عشرة من العمر فقط ، إلا أنهما كانا يعملان بجد طوال العام الدراسي. لقد نجحوا في اجتياز جولات الاختيار المتعددة في المدرسة وتم اختيارهم أخيرًا كجزء من تشكيلة التدريبات العسكرية. كان كلاهما طالبًا في قسم القيادة بالمدرسة ، وقد قامت المدرسة بتكليفهما بأدوار قيادية.
اتبعت هذه التدريبات العسكرية نموذجًا حيث سيتم تقسيم المدارس العسكرية للإمبراطورية إلى فريقين متنافسين كبيرين. تم تعيين كلاير وكارلو في الفريق "أ". الطلاب الذين أداؤوا بشكل استثنائي خلال التدريبات العسكرية سيحصلون على تقدير من المرتبة الثالثة ، لذلك يبذل جميع الطلاب قصارى جهدهم. على الرغم من أنها كانت مجرد تمرين ، فقد أولى الجميع أهمية كبيرة لها. كان كلا الجانبين قلقين للغاية بشأن الوضع في ساحة المعركة. إذا كانوا غير حذرين إلى حد ما في الإعداد المحاكي للمعركة ، فقد يتم تفجيرهم إلى أشلاء بواسطة مدافع أعدائهم الأيونية!
كان لدى كلاير خبرة في قيادة ميكا من الفئة S ، لذلك كان من السهل عليه بشكل لا يضاهى أن يقود الميكا منخفضة المستوى المستخدمة في التدريبات العسكرية. وُلد كارلو في عائلة بيرش ، وكان يعمل مع أجزاء من الميكا منذ أن كان صغيرًا. كان الاثنان على رأس ما يقرب من مائة طالب في قسم العمليات الميكانيكية. باستخدام الهجمات المفاجئة للتغلب على العدو ، اخترقوا ببراعة خط دفاعهم ، واندفعوا بسرعة إلى قلب العدو مثل شفرة حادة!
أعطى اختراق الطليعة الناجح الثقة لجميع رفاقهم في السلاح ، وقدمت القوات الخلفية الدعم على الفور. مثل عاصفة غزيرة جرفت كل شيء. بادروا بمحاصرة الطرف الآخر والقضاء عليه ، وحققوا انتصاراً جميلاً!
جذب أداء كارلو وكلاير المتميز انتباه العديد من الضباط العسكريين رفيعي المستوى. حتى حراس الإمبراطورية الذين جاءوا لمشاهدة المعركة جلسوا ولاحظوا هذين الصبيين. في حفل توزيع الجوائز بعد انتهاء التمرين العسكري ، قدم المارشال روزين شخصيًا لهم ميداليات الشرف التي تمثل مآثرهم العسكرية. استقبلهما الاثنان بحماس بكلتا يديه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها كلاير عن قرب المارشال الإمبراطوري روزين بيسمر.
كان الرجل الذي أمامه طويلًا وقويًا ، وكانت ملامحه قوية ، ونظرته عميقة وشرسة. ربما كان ذلك لأنه اجتاز العديد من ساحات القتال ، لكنه كان يحمل هدوءًا ثابتًا كان من المستحيل على الآخرين تقليده. كان الأمر كما لو كان مجرد وقوفه هناك ، يعطي إحساسًا بالقوة يريح الناس. لقد كان معبودًا لكثير من سكان الإمبراطورية. كان فقط معه هناك تمكنت الإمبراطورية من الحفاظ على أمن حدودها لفترة طويلة. لقد حقق مآثر عسكرية لا حصر لها ، وكان لفيلق المجد الذي قاده أكبر قوة قتالية من بين جميع السلك في الإمبراطورية.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...