في تلك الليلة ، تحدث شي وي وكلاير عن الكثير من الأشياء في الغابة. منذ ولادته من جديد ، لم يكن شي وي مرتاحًا كما كان خلال تلك اللحظة.
عرف كلاير كل شيء عن ماضيه وفهم كل أفكاره.
في هذا العالم الغريب ، كان من الجيد أن يكون لديك صديق يمكنه الوثوق به بثقة. هذا النوع من الشعور جعل شي وي يشعر بالدفء بشكل خاص - لم يأت بمفرده إلى هذا العالم الغريب ، ولم يكن روحًا وحيدة ، بل كان لديه شخص في نفس وضعه.
كان يُدعى هذا الشخص كلاير ، شخص عاش على الأرض مثله تمامًا وكان يعرف تلك الحضارات القديمة التي طالما تم نسيانها. لقد كان شخصًا واجه معه العديد من التقلبات ، ورافقه في السراء والضراء حتى نال المجد أخيرًا. كان لديهم شيء مشترك بينهما فقط. حتى لو جلسوا للحديث عن ذلك لمدة سبعة أيام وسبع ليال ، فلن يكون ذلك كافياً.
لسوء الحظ ، كان وقتهم محدودًا. عندما رأى أن الساعة كانت في الثانية عشرة تقريبًا ، وقف شي وي بهدوء وقال ، "يجب أن نعود".
وقف كلاير أيضًا ، "حسنًا ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله لي لاحقًا ، فاطلب مني المجيء إلى هنا. هناك عدد أقل من الناس هنا في الليل ولن يعرف أحد ما نتحدث عنه ".
ابتسم شي وي بسعادة بالغة ، "الحيلة هي التسلل إلى الخارج والالتقاء كجاسوس. إذا اكتشف أحدهم ذلك ، فسنقول فقط إننا نراجع دروسنا ".
ابتسم كلاير وقال: "نعم. لنذهب."
ثم أخذ يد شي وي وسارا معًا نحو مبنى المهجع.
لم يجد شي وي هذه الحركة غريبة ، لقد اعتقد فقط أن كلاير كان يمسك بيده لإظهار قربهما. تم إمساك أيدي الأطفال الصغار معًا ، وكان شي وي الناعم مغطى بكف كلاير الصغير الأكثر خشونة قليلاً ، اعتقد شي وي أنه يشعر براحة تامة.
عندما وصل إلى مهجعه ، كان أيدن نائماً بالفعل. غير شي وي ملابسه وصعد إلى الفراش لينام. عندما كان على وشك الاستلقاء ، أضاء جهاز الاتصال الخاص به فجأة. كان شي وي خائفًا من إيقاظ ايدن لذلك ذهب بسرعة إلى الفراش وفتح جهاز الاتصال - كان كلاير يرسل له رسالة بسيطة ، "اذهب إلى الفراش مبكرًا ، تصبح على خير."
لم يستطع شي وي إلا الابتسام. أجاب: "ليلة سعيدة" قبل أن يغلق عينيه.
أن يكون لديك صديق جيد هنا يرسل له تحية ليلة سعيدة ، فقد ادفى صدري قلب شي وي.
ومع ذلك ، بسبب حماسته ، لم ينام شي وي حتى الصباح الباكر. كان يحلم بحياته السابقة. كان يتدرب في صالة للألعاب الرياضية في فيلا في الضواحي. وقف يو جيانهي عند المدخل مبتسمًا له وهو يمسك بكوب من الحليب. بمجرد أن بدأ يشعر بالتعب ، تقدم يو جيانهي وسلمه منشفة مع كوب من الحليب الساخن.
حدث هذا كل صباح ، لذلك اعتاد شي وي أن يكون في رعاية هذا الشخص.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...