فصل 62 :-شعر بالدفء في ذراعيه .

2.6K 236 10
                                    

ضابطة ألفا التي جاءت لمرافقة كلاير كانت تدعى جيني. كانت اللواء الذي قاد طليعة فيلق المجد. مع قصة شعر عملية قصيرة وقبعة عسكرية سوداء ، بدت شجاعة للغاية ورائعة. كانت هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها كلاير عن قرب بألفا أنثى بالغة ... لقد كانت حقًا امرأة قاسية ، ذات عيون حادة وبطريقة مهيبة.

ومع ذلك ، لم تكن كلير غارقة في أسلوبها المهيب على الإطلاق. لقد سار خلفها بأدب فقط ، ولم تتسرع تعابيره وخطواته تمامًا.

قامت جيني بقياس حجم هذا الشاب خلسة. شهد المارشال العديد من ساحات القتال على مر السنين ، وطور طريقة باردة وقاسية للتعامل مع الأمور. عادة ، عندما لا يكون مشغولاً ، كان يحب البقاء بمفرده في غرفة التحكم للتفكير في الأمور. خارج الضباط من ثكنات الحراسة أو ضباط فيلق المجد رفيعي المستوى ، كان يقبل عددًا قليلاً جدًا من الآخرين ، ناهيك عن عدم قبول أي شخص تخرج للتو من مدرسة عسكرية مثل كلاير.

على الرغم من أن كلاير كان نجل الجنرال بايرون ، إلا أن ذلك لم يكن يستحق لقاء شخصي مع المارشال. شعرت جيني بالارتباك الشديد بشأن قرار المارشال.

عندما وصل الاثنان إلى غرفة التحكم العامة التي قادت السفينة الأم فيلق المجد ، كان لدى المارشال روزين خريطة بين النجوم مفتوحة أمامه وكان يستشيرها بعناية. أعطت جيني للمارشال تحية رسمية ، وقالت بوضوح ، "مارشال ، لقد أحضرت كلاير."

استدار روزن ، وحيا كلاير على الفور. "مارشال!"

نظر روزن إلى الشاب المليء بالصحة والنشاط أمامه ، أومأ برأسه بارتياح ، ونظرته تحمل لمحة من التقدير. "كلاير ، لقد قلت ذات مرة إن لديك موهبة في القيادة ، لكن هذا يعني فقط أن نقطة البداية الخاصة بك أعلى من الآخرين. يعود الأمر إليك إلى أي مدى ستنمو في المستقبل ". بينما كان روزين يتحدث ، تقدم خطوة للأمام وربت برفق على كتف كلاير. “مرحبًا بكم في فيلق المجد. أنا على ثقة من أنك ستكون قادرًا على تعلم أشياء كثيرة هنا ". نظرت روزن إلى الضابطة ذات الملف التعريفي وقالت ، "اللواء جيني ، ستكون معلمة كلاير من الآن فصاعدًا. سيبقى معك في معسكر الطليعة لمدة نصف عام ، وبعد ذلك سأعود لأرى النتيجة ".

على الرغم من أن جيني كانت متفاجئة تمامًا بالداخل ، إلا أنها لم تتعارض مع أمر المارشال. فحيّت على الفور وقالت: "نعم!"

شعر كلاير أيضًا بالدهشة في القلب. حسب ما فهمه ، كانت طليعة فيلق المجد تتمتع بأكبر قوة قتالية من بين جميع القوات في الإمبراطورية. كان مثل نصل حاد يخترق كل العقبات ويقطع أي شيء في طريقه. على الرغم من أن الطليعة قد حققت إنجازات عسكرية كبيرة مرارًا وتكرارًا ، إلا أن جنودها كان لديهم أيضًا أكبر معدل من الضحايا. كلما كان هناك قتال ، ستكون الطليعة هي أول من يصل إلى الخطوط الأمامية. لم يفهم كلاير حقًا سبب إرسال المارشال طالبًا تخرج للتو مباشرة إلى الخطوط الأمامية.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن