لم يكن ايدن متأكدًا من شكل الحب. لقد شعر دائمًا أن العثور على ألفا مناسب بعد أن يكبر ، والزواج وإنجاب الأطفال هو الشيء الطبيعي الذي يجب فعله. لم يتخيل قط أن تكون لديه قصة حب قوية أو حياة أو موت. مجرد العثور على الشخص المناسب والحصول على شهادة والزواج ثم قضاء أيامهم معًا أمر جيد.
عندما قرر أن يكون مع كارلو ، بالإضافة إلى فهمه جيدًا بما فيه الكفاية لأنهما كانا صديقين في مرحلة الطفولة ، كان السبب الأكثر أهمية هو أن كارلو عامله جيدًا. لم يكن من السهل مقابلة شخص يعامله بكل إخلاص ، لذلك وافق على اقتراح كارلو.
بعد الزفاف ، كانت حياتهم معًا دائمًا هادئة للغاية.
اعتنى به كارلو بكل طريقة ممكنة ، وكان إيدن أيضًا لطيفًا جدًا ومراعيًا له. في كل مرة عاد كارلو إلى المنزل ، كان دائمًا يتناول العشاء مسبقًا. عندما أراد كارلو الاحتفاظ به ، لم يقاوم أبدًا ، لكنه سيفتح جسده ويتعاون بنشاط. لقد تجاوز هذه النقطة تمامًا.
شعر كارلو أنه سعيد للغاية.
لكن الشيء الغريب أنه بينما كان يشعر بالسعادة ، شعر قلبه بالفراغ أيضًا. كان يشعر دائمًا أن زواجهما أصبح سهلاً للغاية ، مما منحه شعورًا بعدم الواقعية ، كما لو كان يحلم.
علاوة على ذلك ، لم يقل ايدن أي شيء مثل "أنا أحبك" - كانت هذه هي النقطة الأساسية!
- هل يحبني أم لا؟
عندما لم يكن لدى كارلو ما يفعله ، تشابك في هذا السؤال.
خوفًا من أن يتركه إيدن ، فكر في كل طريقة ممكنة لمعاملته بشكل جيد.
لقد كان قلقًا من أن يؤذي ايدن يديه أثناء الطهي ، لذلك اشترى بشكل استباقي بعض الروبوتات الطهي لمساعدته. لقد كان قلقًا من أنه لن يشعر بالراحة في النوم ، لذلك قام بتغيير المرتبة إلى مرتبة ذكية للجسم. كان يخشى أن يغيب عن المنزل ، فطلب من راندي بعض الزهور وزرعها في الفناء ...
شعرت بهذا النوع من العناية الدقيقة حقًا وكأنه كان يحتضنه في يديه خوفًا من أن يسقط ، ويحتجزه في فمه خوفًا من أن يذوب.
في كل مرة رأى كارلو يحمله بعناية على ظهره ، كان أيدن يشعر بالدفء في قلبه. لم يكن هذا ألفا جيدًا مع الكلمات ، لكن رعايته الخرقاء وعاطفته جعلت أيدن شديد التأثر.
ربما كان التواجد مع كارلو أفضل قرار له.
***
مر الوقت. بعد شهرين من الزفاف ، أرسل أيدن فجأة رسالة إلى كارلو تحتوي على سطر واحد بسيط من الكلمات: "أنا حامل".
في ذلك الوقت ، كان كارلو في السفينة الأم لفيلق كوبرا ، يناقش مشكلة مع عمه الجنرال درو. عندما رأى هذه الرسالة ، كاد أن ينزلق ويسقط. سأله درو في حيرة ، "ما الخطب؟"
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...