الفصل الثالث:-إعادة الميلاد (3)

6.7K 518 120
                                    


شعر ان حياة الطفل اليومية مللة بشكل لا يصدق. لم يكن هناك شيء يفعله كل يوم سوى الأكل والنوم. لحسن الحظ كان جي ران ممثلًا يتمتع بقدرة كبيرة على التكيف ، لذلك سرعان ما اعتاد على اسمه الجديد "شي وي" وهويته الجديدة كـ "الأمير الأول".

كان قد اكتشف أيضًا من أين أتى الصوت الأنثوي الذي سمعه بالأمس ؛ نشأت في الواقع من بو أير ، مدبرة منزل الملكة آنا (الذكاء الاصطناعي).

كانت التكنولوجيا في هذا العالم أكثر تطوراً من عالمه الأصلي ، حتى بما يتجاوز ما كان يتخيله أن يكون مستقبل عالمه الأصلي.

لم يكن لدى مدبرة المنزل ، بو أير ، أي كيان ، كانت مجرد مركز استخبارات غير مرئي كان موجودًا في أماكن نوم الملكة آنا لرعاية حياة الملكة اليومية. كل يوم كانت تتبع جدولًا معينًا لإرسال عربة صغيرة من الوجبات المغذية إلى سرير الملكة ، وعندما يقترب شخص ما من الغرفة ، تقوم تلقائيًا بتنشيط طبقة من الحماية الإلكترونية أمام الباب ، مما يمنعهم من إزعاج الملكة. إذا أراد أشخاص آخرون زيارة الملكة ، فيجب عليهم الحصول على موافقة الملكة أولاً. عندها فقط ستفتح بو إير لهم الباب.

بالإضافة إلى ذلك ، مهما كانت الأنشطة التي تريد الملكة القيام بها ، حاولت بو إير على الفور مساعدة سيدتها في القيام بذلك.

على سبيل المثال ، إذا أرادت الملكة الخروج مع طفلها للاستلقاء تحت أشعة الشمس ، فستساعدها بو إير في فتح باب الشرفة ، بالإضافة إلى إعداد كرسي مريح لها. إذا شعرت الملكة بالحرارة ، فسيقوم بو إير على الفور بخفض درجة حرارة الغرفة. إذا أرادت الملكة أن تأكل الفاكهة ، فسيتم تسليمها على الفور عربة مليئة بالفواكه المفرومة.

اعتقد شي وي أنها كانت مذهلة للغاية. عاشت الملكة آنا حياة ممتعة للغاية ، أي شيء تريده يمكن أن تحصل عليه ، عاشت كل يوم مثل اله. لكن من ناحية أخرى ، بقيت في القصر طوال اليوم ، معزولة تمامًا تقريبًا عن العالم الخارجي. باستثناء اجتماعاتها العرضية مع الملك ، لم يكن لديها تفاعل مع أشخاص آخرين.

كان من المستحيل على شي وي معرفة المزيد عن هذا العالم ، لأنه كان محتجزًا كل يوم بين أحضان أمه المنعزلة. حتى الآن ، كانت الأشياء الوحيدة التي يعرفها هي: كان الابن الأول للملكة آنا والملك ترينت ، أول أمير للإمبراطورية ، وأنه كان ذكرًا من الأوميغا. أي شيء آخر لا يزال لا يعرفه ، حتى معنى الأوميغا لا يزال غير واضح بالنسبة له.

***

بعد سبعة أيام من دخول شي وي إلى هذا العالم ، استقبل قصر الملكة أخيرًا أول زائر له.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن