فصل 40 :-اكادمية الين(1)

3.4K 289 69
                                    

جلس ايدن وشي وي معًا على الأريكة في عربة هوفر. سرعان ما تغير المشهد خارج النوافذ من إظهار منظر المدينة الصاخب لكوكب العاصمة إلى المحيط اللامحدود للفضاء الخارجي. غادر الحرس الملكي كوكب العاصمة ، وكان في طريقه إلى مجرة ​​أندروميدا.

لم تكن مجرة ​​المرأة المسلسلة بعيدة عن مجرة ​​سيفيوس. كان عليهم فقط القفز مرة واحدة عبر الفضاء الفائق للوصول إلى هناك. في فترة ما بعد الظهر ، وصل شي وي وايدن بسلاسة إلى وجهتهما ، كوكب لوغا لمجرة أندروميدا. كان المشهد هنا مختلفًا تمامًا عن الأدغال الخرسانية في كوكب العاصمة ، وطرقها السريعة المتداخلة المزدحمة. هنا ، ساد شعور بالعزلة ، وامتلأت الشوارع بالسيارات والمشاة. لقد رأوا ناطحات السحاب الحمراء في أكاديمية إلين في الأمام ، وهي أكثر المعالم شهرة في كل لوغا.

نظرًا لعدم تمكن ألفا من دخول المدرسة ، لم يكن بإمكان كريج سوى إسقاط الصبيان في منطقة آمنة خارج بوابة المدرسة. قال بهدوء ، "سآخذك بعض حراس بيتا إلى الداخل. سأنتظر بالخارج. بعد التسجيل والتحقق من غرف النوم الخاصة بك ، أرسل لي رسالة ".

قال شي وي ، "جنرال ، لست بحاجة إلى الانتظار ، يمكنك فقط العودة. لن نواجه أي مشاكل في التسجيل. سترسل المدرسة روبوتات لتأخذنا خلال هذه العملية ".

تمامًا كما كان يقول هذا ، خرج روبوت صغير بتصميم لطيف للترحيب بهم. أدارت رأسها وفحصت تلاميذ الصبيان. "شي وي وايدن ، مرحبًا بكم في اكادمية الين. منطقة التسجيل للطلاب الجدد بهذه الطريقة ، يرجى متابعتي ".

كما قيل هذا ، استدار وانطلق نحو المدرسة.

سكت آيدن للحظة ، ثم أدار رأسه وقال بجدية: "سأذهب للتسجيل ، يجب أن تعود".

ذهب إليه كريغ وقال بلطف ، "اعتني بنفسك في المدرسة. إذا تجرأ أي شخص على التنمر عليك ، فقط اتصل بي من خلال الساعة الذكية التي قدمتها لك ".

أيدن لم يستطع إلا الابتسام. "حسنا أنا أعلم."

يشعر الآباء دائمًا بالقلق من تعرض أطفالهم للتنمر في المدرسة ، ولكن في الواقع ، نشأ شي وي وايدن بالفعل وكانا قادرين على حماية نفسيهما. وفي إحدى مدارس أوميغا بالكامل ، كانوا يثقون في أنهم لن يقابلوا أمثال جون ، الذي أثار المشاكل لهم في أكاديمية سانت بول.

بعد وقفة ، قال أيدن بجدية: "عن والدي ... يجب أن أطلب منك رعايته."

كان ابنه قد عهد إلى كريج برعاية والده. يبدو أنه لم يكن مرتاحًا لترك والده المندفع والأثرياء الجدد إلى أجهزته الخاصة. عند رؤية نظرة ابنه الجادة ، شعر كريج أن قلبه رقيق. مد يده ومداس شعره قائلاً: "اطمئني ، سأحميه جيدًا".

في ذلك الوقت ، أومأ ايدن برأسه ، ثم استدار وتبع شي وي إلى المدرسة.

لم يأخذ كريج الحرس الملكي وعاد إلى المنزل حتى اختفت الصور الظلية للولدين من خط بصره.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن