فصل 48:-القبول.

2.6K 244 37
                                    

في الواقع ، كان الجنرال كريج متشككًا إلى حد ما في مسألة عثور كلاير على ميكا من الفئة S. لم يكن جنرالات السلك الآخر في كوكب العاصمة ، ولم يستطع التفكير في أي شخص سيصنع سرًا ميكا من الفئة S ، ولا يسجلها في جمعية الميكا، ويجرؤ على المجيء بوقاحة إلى كوكب العاصمة. كان التفسير الأكثر منطقية لهذا هو أن نظام بلوستار كان به خطأ ، وقد حكم على مستوى الميكا خطأ.

لم يحدث شيء كبير على كوكب العاصمة مؤخرًا ، لذلك لن يضيع الجنرال كريج المزيد من الوقت في تعقب مكان وجود تلك الميكا ، وإخبار فيلق نجمه الصباح بتوخي مزيد من الحذر في عملهم.

أكمل شي وي مهمته دون خطر كبير ، وفي صباح اليوم التالي ، وصل إلى الفصل في الوقت المحدد. لم يعرف سوى عدد قليل من الناس أنه في الليلة السابقة هرع إلى كوكب العاصمة لنقل مثبطات.

مر الوقت ، وفي سبتمبر ، فتحت أكاديمية سانت بول على كوكب العاصمة أبوابها مرة أخرى. ارتقى كلاير وكارلو بدرجة أخرى. عمل الصبيان بجد في دراسة الدورات التي ستختبر الأكاديميات العسكرية للإمبراطورية الطلاب الجدد فيها. خططوا لخوض الامتحان العسكري بعد أن بلغوا السادسة عشرة. في هذه الأثناء ، كان شي وي وايدن يدرسان نفس دورات علم وظائف الأعضاء الجافة مثل الغبار في اكادمية الين.

أخذ كريج وراندي طفلهما الثاني إلى المنزل. على عكس أيدن ، الذي كان طفلاً هادئًا وحسن التصرف ، كان هذا الرجل الصغير مؤذًا للغاية. كان دائمًا يتدحرج في السرير الذي اشتراه كريج ، وكانت يديه الصغيرتان السمينتان تشبثان بكل شيء يراه. كانت عيناه ذات لون بني غامق جميل ، تمامًا مثل عيني والده كريج.

عندما رأى كم كان ابنه لطيفًا ، ذاب قلب كريج على الفور. كان يتوق إلى شراء كل الأشياء اللذيذة والمفيدة في الكون ومنحها له. كان من المؤسف أن أسنان الرجل الصغير لم تظهر بعد ، وكل ما يمكنه فعله هو إمساك الزجاجة وشرب الحليب.

كما أحب راندي ابنه كثيرًا. على الرغم من أنه كان ألفا ولم يستطع إنقاذ أيدن ، إلا أنه كان لا يزال الطفل الذي أنجبه راندي ، من لحمه ودمه. أحب راندي حقًا الرجل الصغير ، وكان يهزه كل يوم بين ذراعيه. كلما رأى كريج هذا المشهد ، كان هناك شعور بالدفء والسعادة ينبع من أعماق قلبه. الأوميغا التي أحبها وهو يحمل طفله - كان هذا المشهد رائعًا لدرجة أنه جعله يشعر بالحكة عند التقاطه بالكاميرا.

عندما كان أدريان يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، خرج راندي مرة أخرى من قمعه. في هذا الوقت ، وغني عن القول ، أخذ كريج إجازة طواعية وذهب لمرافقته.

خلال فترة الحر الأخيرة ، كان قد اعتنى براندي بحرص لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، بل واعترف له بعد ذلك. على الرغم من أن راندي لم يقبله تمامًا ، إلا أنه أصبح يقترب تدريجياً أكثر فأكثر من كريج ، ولم يعد يكرهه.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن