أول شيء في صباح اليوم التالي ، أرسل الاثنان ألفا كلاير بمرافقة شي وي إلى كوكب نامي. ومع ذلك ، عندما كانوا في منتصف الطريق هناك ، أجرى له العم بيرج مكالمة فيديو عاجلة. "شي وي ، لا تأتي إلى كوكب نامي ، عد إلى الوراء على الفور!"
قال شي وي في حيرة من أمره ، "ما الذي يحدث؟"
لقد أعد ذلك المجنون أوغست صاروخًا نوويًا بين النجوم. لقد صوبها على كوكب نامي ، وسوف يكسرها! " قال بيرغ بغضب.
ذهل شي وي. تمكن البشر من التطور حتى الوقت الحاضر لسبب ما. من أجل تجنب الآثار الضارة للأسلحة النووية على البيئة العالمية ، منذ تأسيس الإمبراطورية ، حظر الإمبراطور الأول البحث عن الأسلحة النووية وتطويرها. لم يكن يتوقع أنه من أجل القضاء على المقاومة ، كان أوغست مجنونًا بما يكفي لاستخدام صاروخ نووي بين النجوم.
كان هذا النوع من الصواريخ الموجهة مميتًا للغاية. يمكن لنظام تحديد المواقع المتقدم عالي الجودة الوصول بدقة إلى الإحداثيات المعينة . بمجرد إطلاقه بنجاح ، يمكن أن يفجر مباشرة كوكبًا صغيرًا ، ناهيك عن كوكب نامي ، والذي تم استخدامه فقط للموارد الطبيعية ولم يكن لديه دفاعات عسكرية قوية.
الآن ، فيلق المجد وفيلق الكوبرا وكلاير كانوا جميعًا على كوكب نامي!
إذا تم تشغيل سلاح أوغست النووي بنجاح ، فسيقضي على كل شيء تمامًا - ويفجر كل من كان يمثل تهديدًا له إلى أشلاء!
شعر شي وي بقشعريرة في عموده الفقري. لم يستطع إلا أن يسأل بقلق ، "عمي ، كيف هو وضعك هناك؟ هل تم إجلاؤكم جميعًا؟ "
"نعم." أومأ بيرج برأسه وقال ، "إنه لأمر جيد أننا أدركنا ما كان أوغست يخطط له مسبقًا. في الوقت الحالي ، انسحبت جميع القوات الموجودة على كوكب نامي بالفعل إلى هيلتر ، وهي منطقة محرمة. بعد أن ننتهي من إعادة التنظيم ، سنذهب إلى مجرة ليرا للانضمام إليكم ".
أطلق شي وي أخيرًا الصعداء. "هذا جيد ، ثم سنعود أنا و اليسا(سيا) إلى مجرة ليرا لننتظرك."
"هذا صحيح ، بعد عودتك ، اتصل على الفور بمحطات تلفزيون مجرة ليرا. جميع محطات التلفزيون على كوكب العاصمة تخضع لسيطرة أوغست. نحن بحاجة إلى إصدار إعلان إعلامي عن إعادة تأسيس العائلة المالكة في أقرب وقت ممكن ". قال بيرج بجدية.
أومأ شي وي على الفور وقال ، "لا تقلق يا عمي ، اترك هذا لي!"
***
بعد أن عادوا إلى مجرة ليرا ، طلب شي وي أخته الصغيرة إلى المنزل لتنتظر الأخبار. ذهب شخصيا إلى محطة تلفزيون ليرا المركزية وأبلغ مدير المحطة بهدفه في القدوم.
نظر إليه المدير المسن في حرج. "امير ، إذا قمت بإعلان عام في محطة ليرا التلفزيونية ، فسيكون الأمر كما لو أننا نعارض الرئيس أوغست علانية ..."
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...