فصل 76:- أين ذهب كلاير ؟!

2.4K 231 11
                                    

لقد عرف كلاير في عالمين ، وفي كل مرة يتصل به ، كان يرد في غضون ثوان. كانت هذه هي المرة الأولى التي لا يستطيع فيها المرور حتى بعد فترة طويلة. ربما كان مشغولا الآن؟ قطع شي وي مكالمة انغريت في الوقت الحالي ، وأرسل رسالة إلى كلاير: "اتصل بي عندما تكون متفرغًا ، أحتاج إلى التحدث إليك بشأن شيء ما."

ومع ذلك ، فإن هذه الرسالة ، مثل إلقاء حجر في البحر ، لم تتلق أي رد أيضًا.

تم تعيين كلاير في كوكب رين كقائد لقوات الدعم في شركة جلوري كورب ، لذلك كان من المتوقع أن يتحمل عبء مهام ثقيل. إذا حدث أن تبادل فيلق المجد إطلاق النار مع الاتحاد في الخطوط الأمامية ، عندما احتاج المارشال روزين إلى المساعدة ، يجب أن يكون كلاير في موقعه في جميع الأوقات. لذلك إذا لم يتلق رسالة لفترة من الوقت ، أو لم يستطع الحصول على إشارة ، فهذا أمر طبيعي.

يمكن تفسير كل شيء ، لكن القلق في قلب شي وي نما أقوى وأقوى. كان هذا التحذير المزعج مثل سحابة سوداء فوق رأسه تضغط عليه حتى لا يستطيع التنفس. كاد لا يغمض عينيه طوال تلك الليلة. لقد انتظر بقلق رد كلاير ، لكن في الفجر ، لم يكن متواصل إيغريت قد أضاء.

أخيرًا لم يستطع شي وي الجلوس بعد الآن ، وركض لرؤية والده في الحال.

عندما هرع إلى قاعة القصر حيث كان والده يتعامل مع الشؤون الحكومية ، تصادف أن التقى بجنرال كان يخرج من الداخل. كان والد كلاير ، الجنرال بايرون. اشتهر هذا الرجل في الجيش بأنه صامت وقليل الكلام ، وكان وجهه في العادة صامتًا. لكن بدا اليوم وكأن وجهه يحمل حزنًا وثقلًا غريبًا.

نظر إلى شي وي ، وبدا أنه يريد أن يقول شيئًا ما ، لكنه توقف وضبط نفسه ، واستدار وغادر.

حدق شي وي وراءه بصراحة ، حتى جاء صوت جلالة الملك تراند من الداخل. "شي وي ، هذا أنت بالخارج ، أليس كذلك؟ تعال وتحدث. "

عاد شي وي إلى نفسه واستدار على الفور ، ودخل القاعة. سأل بقلق ، "أبي ، هل حدث شيء لكلاير؟ كيف لا يمكنني الوصول إليه على جهاز الاتصال؟ "

سكت جلالة الملك تراند لحظة ، ثم نزل من عرشه. قال بصوت منخفض ، "أرسل المشير اللواء كلاير في مهمة سرية. قد لا يكون قادرًا على الرد عليك لفترة من الوقت ، وقد تم قطع اتصاله. لا تقلق ، لم يحدث له شيء ".

"...هل حقا؟" قال شي وي ، قليلا غير مقتنع.

ابتسم صاحب الجلالة تراند وقال ، "لن أكذب عليك. العديد من المهام العسكرية لها متطلبات سرية صارمة. حتى أنني لا أعرف بالضبط نوع المهمة التي يقوم بها كلاير. كان المارشال هو من أخبرني بهذا الخبر ".

عندما سمع هذا ، شعر شي وي أخيرًا ببعض الراحة. ولكن عندما فكر في التعبير الخطير الذي رآه على وجه الجنرال بايرون في ذلك الوقت ، لم يستطع شي وي إلا أن يقول بقلق ، "الآن ، لم يكن تعبير الجنرال باريون جيدًا جدًا. هل مهمة كلاير خطيرة؟ "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن