—أين تجد أوميغا تحمي ألفا؟
ليس بعيدًا ، كان جميع ضباط الفيلق المخفي ، الذين كانوا يستعدون ، مذهولين بشكل جماعي.
أراد الجميع في الأصل فتح النار وفقًا لأوامر الجنرال ، ولكن بعد ذلك وصل الأمير الأكبر ، وألقى فورًا بتشكيل القوات الفيدرالية في حالة اضطراب بثلاث طلقات متتالية لتداخل الجسيمات. شعر الجميع أن زوجة الجنرال تعرف حقًا كيف تمنح الناس مفاجأة سارة!
ومع ذلك ، شعر كلاير بسعادة خاصة. أوميغا كانت مختلفة ، بعد كل شيء. لم تكن قدرته القتالية من المخططات فحسب ، ولم يسقط الكرة أبدًا ، ويمكنه أيضًا أن يصبح مساعده القدير في اللحظة الحرجة. في الإمبراطورية بأكملها ، ربما كان شي وي هو الشخص الوحيد الشجاع بما يكفي ليطير آليته بمفرده لمساعدة ألفا.
عند رؤية نظرة شي وي الثابتة على الشاشة الكبيرة ، ابتسم كلاير قليلاً وقال ، "حسنًا ، سأترك هؤلاء الثلاثة لك بعد ذلك!"
"لا مشكلة!" طار شي وي على الفور بانغريت لعرقلة طريق سفن الفضاء الفيدرالية. أرسل تسديدة هائلة أخرى من مدفعه الفوتوني!
تحت القصف المشترك لـ بلوستار و انغريت ، سرعان ما هُزم الأسطول الصغير تمامًا.
أراد أحد الميكات الذكية عالية الجودة المتنكّر في زي سيارة هوفر تغيير الاتجاه والهرب ، لكنه اصطدم بتطويق فيلق نجمة الصباح. من الواضح أن كلاير قد استعد لهذا ؛ لا تستطيع ذبابة واحدة الخروج من كمينه المحكم!
من الواضح أن الطرف الآخر لم يكن يتوقع أنه على الرغم من أنهم كانوا يختبئون في هذه المنطقة غير المحتلة لفترة طويلة ، إلا أن كلاير قد وضع عينه عليهم بالفعل.
"أرسل إشارة استغاثة إلى مقر فيلق ديروالف على الفور!" قال الرجل الجالس داخل عربة الهوفر بضراوة ، "لقد اصطدمنا بالفعل بـ شي وي و كلاير ، لقد نفد حظنا تمامًا ، اللعنة!"
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من إرسال إشارة الاستغاثة ، استخدم كلاير بشكل حاسم موجة التداخل الكهرومغناطيسي لقطع إشارات الاتصال في بضع سفن حربية ، وقام بلوستار باختراق أنظمة اتصالاتهم.
ظهرت شخصية كلاير على شاشة العرض. حمل نفسه برشاقة كما كان دائمًا ، وحتى على شفتيه ابتسامة.
"استخدم رأسك ، من الأفضل أن تنتظر الالتقاط مع تقييد يديك ، ماذا تقول؟ اللواء جون؟ " ابتسم كلاير بأدب وقال.
جون: "..."
عندما اكتشف أن القوات الفيدرالية كانت تنتظر قوات إضافية في الجوار ، كان كلاير قد خمن فقط أنه من المحتمل أن يكون هناك ناجون من جيش المتمردين يهربون من نجم العاصمة. لم يكن يتوقع أن يمسك بجون عن طريق الخطأ في منتصف هروبه.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...