فصل 42 :-اكادمية الين(3)

3.5K 280 48
                                    

كان الاختلاف الرئيسي بين ميكانيكا الفئة S والميكات الذكية الأخرى هو أن الميكات من الفئة S يمكنها إكمال مباراة ذهنية مع أصحابها ، وربط الذكاء الاصطناعي الخاص بهم مباشرة بدماغ المالك. من خلال هذا ، يمكن للمالك التحكم في الميكا بأفكارهم.

لم يكن هناك أكثر من عشرة ميكات من الفئة S في الإمبراطورية بأكملها ، وكان الأشخاص الذين يمكنهم استخدامها هم قادة فيلق أو الأشخاص الذين تم اختيارهم لخلافتهم. جعل عمه قد أعطى هذا الميكا سرا لـ شي وي يشعر بالإثارة والارتباك في نفس الوقت.

لم يستطع إلا أن يسأل ، "عمي ، يجب أن أخفي هذه الماكا بعيدًا أيضًا ، أليس كذلك ، ولا أترك الناس يجدونها؟"

ابتسم بيرج وقال ، "هذا صحيح. لقد طورت هذه الميكا سرًا ، ولم أسجلها في جمعية ميكا الامبراطورية ".

لم تكن هذه مفاجأة. من المؤكد أن جمعية ميكا لن تسمح لبيرج بتسليم ميكا فئة S إلى أوميغا لتجريبها. لذا فقد طور الميكا على انفراد ، وهرب من إشراف جمعية الميكا.

"شي وي ، عليك أن تكون حذرا. يمكن حساب الميكات من الفئة S في الإمبراطورية من جهة ، وهم جميعًا مألوفون جدًا مع بعضهم البعض. لم يتم تسجيل انغريت في جمعية ميكا ، لذا فهو غريب عنهم. إذا اكتشفه الميكا الآخرون من الفئة S ، فمن المحتمل أن يصنفوه تلقائيًا على أنه عدو ، ويهاجمونه بقوة نيران ثقيلة. سوف يتم وضعك في موقف خطير للغاية ".

أومأ شي وي برأسه بجدية. "أنا أعرف. لن أستخدمه باستخفاف. سأقوم بتجريبه فقط عندما أضطر لذلك. "

قال بيرج ، "جيد. لحسن الحظ ، انغريت هو نوع طيران ميكا. يتمتع بأعلى مرونة وسرعة طيران في الإمبراطورية ، لكن قدرته القتالية ليست عالية مثل الآليات العسكرية الأخرى من الفئة S. في المستقبل ، إذا واجهت خطرًا ، إذا لم تتمكن من هزيمته ، فهرب. يفهم؟"

ابتسم شي وي وقال ، "أنا أفهم!"

إذا لم تتمكن من هزيمتها ، فركض - كانت تلك أفضل سياسة. في السنوات التي كان عمه يختبئ فيها في القصر ، طور الميكا سرًا ، لم يكن هناك طريقة تمكنه من صنع آلية قتالية خلسة بقدرات قوة نيران متقدمة. من المؤكد أنه لم يكن بإمكانه وضع يديه على أشياء مثل مدافع الجسيمات أو الرؤوس الحربية النووية. لقد كان من المدهش بالفعل أنه صنع أسرع ميكا في الإمبراطورية على نحو خبيث.

الشيء الوحيد هو أن ميكانيكا الفئة S تم التحكم فيها عقليًا. كانت الميكا بحاجة إلى الخوض في مباراة ذهنية مع صاحبها. إذا لم تكن العتبة العقلية للطيار عالية بما فيه الكفاية ، أو لم يتمكن الشخص نفسه من الحصول على اعتراف الميكا ، فقد يتلقى رد فعل عقليًا من الميكا التي ترفضه. قد يتم اعتباره عدوًا ، ويتم تدميره داخليًا.

تابع بيرج ، "في الوقت الحالي ، بعد طلباتي المبرمجة مسبقًا ، قام انغريت  تلقائيًا بتنشيط وإكمال نسخة أولية من المباراة الذهنية. إذا كنت تريد منه أن يخضع لك تمامًا ، فأنت بحاجة إلى دخول قمرة القيادة وإجراء مباراة ذهنية كاملة معه. يجب عليك الدخول والسماح لـ انغريت بتشكيل صلة بين الذكاء الاصطناعي الخاص به وعقلك ".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن