كانت الرياح قوية على قمة الجبل ، ولكن لحسن الحظ تم بناء هذا النوع من الخيام لمنع الرياح والأمطار. كان الجو دافئًا داخل الخيمة. بمفرده ، أمسك كارلو وسادته وأطلق لخياله العنان ، وخز أذنيه للاستماع إلى النشاط المجاور. كان لدى أيدن تعبير هادئ ، يقرأ كتابًا في خيمته ويهتم بشؤونه الخاصة. في الجوار ، كان شي وي وكلاير مستلقين جنبًا إلى جنب ويتحدثان بسرور.
عندما كان شي وي لا يزال ممثلاً ، كان كلاير يرافقه عادةً كمدير له في جميع أنحاء البلاد لتصوير الأفلام في مواقع مختلفة. في بعض الأحيان ، عندما يصورون مشهدًا في البرية ، كانوا يعيشون مؤقتًا في خيمة. بعد سنوات عديدة ، كان الاثنان يعيشان مرة أخرى في نفس الخيمة. رؤية المظهر المألوف والغريب للشخص الذي أمامهم ، كل واحد منهم لا يسعه إلا الوقوع في حالة مزاجية معقدة بعض الشيء.
نظر إليه شي وي لمدة نصف يوم ، ثم ابتسم وقال ، "بشعر أشقر وعينيك الزرقاوين ، لم تبدو كما كان من قبل على الإطلاق."
قال كلاير بجدية ، "هل أنا أكثر وسامة من ذي قبل؟"
"..." كان شي وي عاجزًا عن الكلام. "شخصيتك الوقحة لم تتغير قليلا."
ابتسم كلاير قليلاً وقال ، "شي وي ، هل تثق بي؟"
"بالتاكيد." قال شي وي دون أدنى تردد ، "أنت الوحيد الذي يعرفني من الداخل والخارج. إذا لم أثق بك ، فمن سأثق؟ "
نظر كلاير إليه مرة أخرى وقال بهدوء ، "إذن هل يمكنك أن تخبرني ما هي المهمة الخاصة التي كنت تقوم بها عندما قمت فجأة بقيادة ميكا من الفئة S إلى كوكب العاصمة؟ هل كانت تلك الميكا التي أعطاك إياها عمك؟ هل كان له علاقة بالعائلة المالكة؟ "
صمت شي وي، وبعد لحظة طويلة ، قال أخيرًا ، "هذا الأمر ... لا يمكنني حقًا إخباركم بذلك. لقد وعدت شخصًا أنني سأبقي الأمر سراً. أنا اسف."
ابتسم كلاير وقال ، "لا بأس ، إذا كنت لا تريد أن تقول ذلك فلا تفعل. أردت فقط معرفة حقيقة الأمر لأنني قلق من تعرضك للخطر ".
قال شي وي ، "لا داعي للقلق ، سوف يحميني انغريت."
"نعم." توقف كلاير مؤقتًا ، ثم قال ، "إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في المرة القادمة ، عليك أن تخبرني. لا تذهب وتحمل المخاطر بنفسك. إذا كان بإمكاني مساعدتك ، فسأبذل قصارى جهدي بالتأكيد ".
أومأ شي وي. "على ما يرام."
قفز بلوستار بقوة. "حق! سأبذل قصارى جهدي لحماية انغريت! انغريت هل يمكنك توصيل نظام الاتصالات الخاص بك بنظامي؟ إذا كنت في خطر في المستقبل ، فسأكون قادرًا على اكتشافه في الوقت المناسب! "
سأل انغريت ، "مالك ، ما هو رأيك؟"
فكر شي وي في الأمر وقال ، "افعل ذلك ، فالمساعدة دائمًا أفضل من التصرف بمفردك. كل ما في الأمر ، يا كلاير ، عليك أن تحافظ على سرية هذه المسألة. خاصة لوالدك ، لا تذكره ولو بكلمة واحدة ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...