صلوا على اشرف الخلق 💚💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟
حملها زين راكضا بها الى السيارة وخلفه امه وامها، حاولوا افاقتها ولكنها لم تستجيب، كان زين يقود السيارة بأقصى سرعة حتى وصل الى المشفى، صرخ بهم بغضب اعمى، اخذوها منه ووضعوها في غرفة حتى يفحصها الطبيب ولكن زين توقف امامه وطلب منه ان تفحصها طبيبة فوافق على الفور.
فحصتها الطبيبة واخبرته انها تعاني من ضغط عصبي ونفسي شديد ويجب ان تستريح وان تبتعد عن القلق و التوتر، اخبرته انها يجب ان تبقا بالمشفى على الاقل يومان.......
...: حان وقت ذهابك الى مصر وتنفيذ ما اتفقنا عليه،ولكن احذري من زين فإنه ان اكتشف امرك لن يبقيك على قيد الحياة،لا تدعي كرهك لزوجته ورغبتك في التخلص منها تلهيك عن مهمتك الاساسية .
مايا: لا تقلق لن يكتشف امري،ومهمتي ستكون اسهل اذا استطعت ان اتخلص منها بأسرع وقت، وقتها سيكون زين واملاكه لي، سأترككم تفعلون به ما تشاءون وسيصبح كالخاتم باصبعي.
......: ونحن سنكون معك دائما وسنمدك بما تحتاجين من تلك المادة، المهم ان تكوني حذرة والا تزيدي الجرعة حتى لا تتسبب بموته.
مايا بابتسامة شر: لا تقلق انني خبيرة بهذا الامر، سأغادر الآن لأن طائرتي موعدها قد اقترب.
غادرت مايا فابتسم ألفريد قائلا : لنرى ماذا ستفعلين ايتها الزوجة المخلصة........
افاقت قمر ودخل اليها زين،جلس بجوارها وامسك كفها بين يديه يقبله برقة قائلا: سلامتك ي عمري،اسف اني موفيتش بوعدي ليكي بس كان لازم اوقفه عند حده،انا عارف انك تعبتي اووي الفترة ال فاتت بس انا محضرلك مفاجأة بعد فرحنا ان شاءالله هتنسيكي كل التعب ده.
ابتسمت له بضعف وقلبها يرتجف داخلها،حمدت الله انها فقدت وعيها وان محمد لم يكمل كلامه،تشعر ان رأسها يكاد ينفجر من الضغط الواقع عليها وتريد ان تحكي ما يحدث لها لشخص يستطيع مساعدتها في البحث عن حل،تذكرت فجأة امر حبسه فقررت ان تسأله حتى تطمئن من تلك الناحية.
اخرجها من شرودها قائلا: الجميل سرحان في ايه؟
قمر: زين،احكيلي موضوع الشركات والقبض عليك والتمثيلية دي.
تهجم وجهه فقالت: انت وعدتني انك هتحكيلي،ولا مش هتوفي بالوعد ده كمان.
حكى لها كل شئ واخبرها انها كانت المقصودة بالرصاصة وان ناتالي هي التي استأجرت القاتل
عند هذه النقطة اغمضت عينيها بألم تحاول منع دموعها من السقوط،عندها فقط تأكدت بلا شك ان محمد صادق في كل كلمة قالها لها،ان زين سيكون سببا في هلاكها........
كان يجلس في غرفته يأكله الغضب ويريد ان يطمأن على قمر ولكنه ان ذهب الى المشفى لن يضع بحسابه ان زين اخيه الاكبر، قطع افكاره رنين هاتفه. استغرب كثيرا عندنا وجد مايا هي المتصلة فقرر الرد
محمد: الووو
مايا: الوو محمد وحشتني عامل ايه؟
محمد: انا تمام انتي اخبارك ايه؟
مايا: انا لسه وصلة المطار ممكن تيجي تاخدني لو سمحت؟
محمد بدهشة: مطار!! مطار ايه؟ انتي ف مصر؟
مايا: ايوه ي حبيبي،هتيجي تاخدني عشان نادين قالتلي انكو غيرتوا عنوانكم وانا معرفش العنوان الجديد.
محمد باستغراب اكتر: انتي هتقضي اجازتك عندنا؟
مايا بخبث: ايوه ي روحي.
أنت تقرأ
ثلاثون يوم گافية للوقوع بالحب
RomanceI fell in love with you not for how you look, just for who you are. ❤