part 49

100 6 2
                                    

صلوا على سيدنا محمد 💙

😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻 😻

وصلت الى غرفتها اخيرا، بمجرد ان سقطت على الفراش فقدت وعيها، بعد دقائق دقت چين باب الغرفة حتى تخبرها ان الطعام جاهز ولكنها لم تجد رد، قلقت كثيرا فقررت الدخول، دخلت چين وجدت قمر مستلقية بملابسها وحجابها كما هو، نادتها كثيرا وبدأت بهزها وتحريك يديها ولكن لم تستجيب، شعرت چين بالرعب وتوترت كثيرا ولم تشعر بنفسها وهي تهاتف زوجها الذي كان جالسا مع زين في هذا الوقت.
امير:  نعم عزيزتي انا قادم بعد قليل.
چين بخوف:  يجب ان تأتي بأسرع وقت، قمر مستلقية على الفراش ولا تستجيب.
هب امير واقفا فاستغرب زين كثيرا وسأله ماذا يحدث.
امير ل چين:  انا قادم حالا.
ثم قال لزين:  انا مضطر امشي دلوقت وهعدي عليك الصبح.
زين بقلق: ايه ال حاصل مالك قلقان كده ليه، قمر كويسة؟
امير: چين تعبت شويه ف هجيللها دكتور متقلقش.

زين بشك: انت متأكد ان قمر بخير؟

امير: ايوه متقلقش ان شاء الله خير.
ثم تركه ورحل مسرعا.
.........
وصل امير الى القصر بعد دقائق و معه الطبيب.
بدلت چين ملابس قمر بسرعة ووضعت حجابها واخبرت زوجها ان قمر جاهزة،دلف الطبيب الى الغرفة وبقيت معه چين وانتظرهم امير بالخارج.
بعد قليل خرج الطبيب قائلا:الانسة تحاملت على نفسها جدا وواضح انها كانت تعبانة بسبب العملية ال المدام قالتلي عليها وكان لازم تستريح اكتر من كده ومتضغطش ع نفسها،لازم تفضل ع الاقل اسبوع متتحركش من السرير لان جسمها مرهق جدا عشان لا قدر الله متحصلش مضاعفات اكتر. ألف سلامة.
استأذن الطبيب واوصله رئيس الحرس الى الخارج وبقيت چين تنظر الى امير بدهشة فقال لها:لماذا تنظرين الى هكذا؟
چين: هل اخبرت زين ان قمر مريضة؟
امير:بالطبع لا لم اخبره شئ.
چين: جيد جداً،لا تخبره اذن لأنه لو علم انك احضرت طبيب ليكشف على زوجته سيقتلك ويقطع جثتك وانا لا اريد ان اصبح ارملة.
شرد امير في كلمات الطبيب فسألته چين بدهشة كبيرة: هل قال الطبيب عن قمر'انسة'؟
امير: چين لا يجب ان يعلم زين ان هذا الطبيب قد حضر ولا يعلم ان قمر كانت مريضة من الاساس.
چين: اطمئن انا مستحيل ان اخبره،ولكن كيف مازالت انسة؟! انهم متزوجون منذ فترة طويلة،انا لا افهم شيئا مما يدور.
امير بصرامة: ولا يجب ان نفهم،هذا شئ خاص بزوجين لا يجب ان نتدخل.
چين وهي تتعلق بذراعه: انت محق عزيزي، اعلم انك مضغوط هذه الفترة ولكني متأكدة انك على قدر كبير لتحمل مسئولية صديقك حتى يعود،انت بطلي بالنهاية.
ابتسم لها وقبل جبينها بحب فقالت: سوف اذهب لأعطيها الدواء وانزع عنها الابرة المغذية.
...........

استيقظت قمر وجدت يدها موصلة بمحلول مغذي ،استغربت ولكنها توقعت انها فقدت وعيها واحضرت چين الطبيبة لتراها.
دلفت چين وجدت قمر قد استيقظت فتحدثت بمرح:لقد استيقظت جميلتنا، كيف حالك الان؟
قمر بصوت ضعيف: ماذا حدث؟
چين: لقد فقدت وعيك و....
قمر: و ماذا؟
چين: واحضرنا لك الطبيب ليرى حالتك
قمر:هل قالت شئ خطير؟
چين: الطبيبة الخاصة بك لم تأتي،لقد احضر امير طبيب اخر..... رجل.
قمر: هل علم زين انني مريضة؟
چين: امير لم يخبره ولا يجب ان نخبره نحن ايضا اولا حتى لايقلق بشأنك،وثانيا حتى لا يعلم ان هناك رجلا قد رآكي وفحصك وعلم اشياء خطيرة.
قمر بعدم فهم: اشياء خطيرة!! ماذا قال بالضبط؟
چين: لم يقل شيئا،تحتاجين الى الراحة لمدة اسبوع والتغذية بشكل جيد،والآن سأعطيك دواءك واتركك حتى تستريحي.
...............

🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكو ي قمرات  ❤

ثلاثون يوم گافية للوقوع بالحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن