ثلاثون يوم كافية للوقوع في الحب 💜
استغفروا الله ♥
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝
نشرت احدى الصحف المصرية نبأ وفاة احد رموز الاقتصاد المصري رجل الاعمال زين الكاشف إثر تعرضه لهجوم مجهول قبل شهر اثناء عودته من فرنسا.
و توالت الأخبار كالنار في الهشيم تنقل نبأ الوفاة وحاولوا الوصول لأفراد الأسرة لتقديم واجب العزاء ولكن لم يستطع احدا الوصول لأي فرد من افراد الأسرة وأذيع خبر انتقالهم لإحدى محافظات الصعيد حيث سرايا عائلة الكاشف نظرا لعدم قدرتهم على العيش بالقصر الخاص بالفقيد.
..............نزلت من سيارتها الچيب السوداء بعد ان صفتها أمام تلك البناية المتواضعة في هذه المنطقة الشعبية حيث تسكن في منزل والدة هاجر الذي لجأت إليه من قبل هربا من بطش زين.
كانت ترتدي فستان أسود اللون وحجاب أسود ووجهها باهت والارهاق بادي عليها من كثرة العمل لفترات طويلة لإنهاء الأعمال المؤجلة بعد ان وقع العبء كاملا عليها بعد رحيل زين.
تذكرت والدتها و منى والدة زين الذين اضطروا للسفر الى سوهاج حيث أصول عائلة الكاشف، لم يستطيعوا العيش في القصر بعد رحيل ابنهم الغالي........
كانت تصعد درجات السلم وهي تبتسم بخفوت عندما تذكرت اللحظة التي افاق فيها من الغيبوبة عندما كانوا بالمشفى، كان ينادي اسمها بثقل عندما كانت نائمة على احد المقاعد بجواره، ارتمت بأحضانه تستشعر وجوده بجوارها وأنه أصبح بخير قبل ان تقص عليه ما حدث تفصيلا و يطلب منها الاتصال بأمير وإحضاره فورا.
بعد ان حضر امير و زوجته جلس الثلاثة بجوار زين ووضعوا خطتهم وبدأوا بتنفيذها عندما استدعوا كبير الاطباء بالمشفى والطبيب المتابع لحالة زين و تفهموا الأمر بالكامل ووافقوا على ان يكونوا جزئا من الخطة خوفا من جبروت ذلك الذي افاق من مرضه توا ويخطط كيف ينتقم، لذلك ليس امامهم سوى الموافقة.
الخطوة التالية كانت اتفاق أمير مع صاحب احدى الجرائد المشهورة والتي كان يمولها زين بمبالغ لا بأس بها وبما ان لهجة أمير كانت تحمل تهديد مبطن فوافق الرجل مع وعد من قمر بتعويض كبير بعد ان يرفعوا قضية على الجريدة بتهمة نشر أخبار كاذبة........
استطاعت قمر بعد مجهود مضني مع امها و منى ومحمد ان تقنعهم بالسفر و مغادرة القصر وقطع كل وسائل الاتصال بالأخرين فوافقوا بعد ان علموا ما ألمّ بإبنهم.
..........أغمضت عينيها للحظات وهي تدلف للمنزل وتحمد الله ان ما يجري الآن تمثيلية وليس حقيقة وان زوجها بخير ويتعافى من اصاباته بشكل ملحوظ بعد ان تم نقله سرا الى هذا المنزل.
قطع شرودها صوته الثقيل الذي يدل على انه استيقظ توا من النوم مناديا لها بصوته الاجش
: قمر، انتي جيتي؟
دعت ربها ان يديم صوته و صحته وان يحميه و يشفيه.
دلفت لغرفته وهي تنزع حجابها وعلى وجهها ابتسامة مشرقة وهي تطالعه بحب وارتمت بجواره على الفراش قائلة: وحشتني.
قبّل جبينها وجذبها لأحضانه قائلا بحزن: انا عارف ان الحِمل تقيل عليكي وانك تعبتي بس واثق فيكي وعارف انك قدها.
ابتسمت له قائلة: اكتر حاجة تقيلة على قلبي هي لبسي الأسود، مش قادرة اتخيل ان ممكن يجرالك حاجة.
: طول مانتي جمبي انا واثق اني هبقا كويس وبعدين انا مدين ليكي بحياتي، انتي ال انقذتيني من الموت.
رفعت رأسها له قائلة باعتراض: لا ي بشمهندس، ربنا سبحانه و تعالى نجاك. انا فضلت ادعي ربنا يحميك ويحفظك ليا و ربنا استجاب لدعاءي.
زين بمشاكسة: يسلملي حبيبي ال فاكرني ف دعاءه دايما.
نهضت متوجهة الى الخزانة المتواضعة لتأخذ عباءة منزلية لتبدل ملابسها ثم تركته و توجهت للمرحاض.
أنت تقرأ
ثلاثون يوم گافية للوقوع بالحب
RomanceI fell in love with you not for how you look, just for who you are. ❤