001

4.4K 202 11
                                    

أكاديمية زينوميوم ، سكن الطلاب الذكور.

بعد عودته من الفصل ، أسقط فيليكس جميع الهدايا والرسائل التي كان يحملها على الطاولة. كانت الهدايا من طالبات أكاديمية زينوميوم. تسببت حركات فيليكس القاسية في سقوط بعض الهدايا المغلفة بعناية من على الطاولة.

عبس أدريان ، الذي كان يقرأ كتابًا على الأريكة ، وهو يلتقطهما. كان اسمه مكتوبًا بخط متصل على ورق التغليف.

"لماذا حتى تأخذ هداياي؟"

رد فيليكس بقليل من الكتفين ، "ماذا كان من المفترض أن أفعل عندما أعطوني إياه معتقدين أنني أنت؟"

"ألا تنمي شعرك مرة أخرى؟"

"......الطقس حار."

ابتسم فيليكس مرحًا وهو يلتقط البسكويت المصنوع يدويًا بجانبه. فك الشريط بلمسة من الإثارة وألقى بسكويت في فمه واحدة تلو الأخرى.

هز أدريان رأسه وهو ينظر إلى شعر فيليكس القصير. بعد عطلة الصيف ، تم قص شعر فيليكس الطويل. ثم غالبًا ما كان يخطئ في اعتباره أدريان ، شقيقه التوأم.

كان وجههم وطولهم وصوتهم متشابهين لدرجة أنه كان من الصعب التمييز بينهم. كان الاختلاف الوحيد بينهما هو طول شعرهما.

أدريان ، التوأم الأصغر ، شعره الأشقر القصير مدسوس خلف أذنه. كان يرتدي الزي المدرسي بشكل أنيق. ومع ذلك ، كان لدى التوأم الأكبر سنًا فيليكس شعر أشقر طويل يتدلى على كتفيه. قميصه لم يكن مزررًا بشكل صحيح أبدًا.

كانت هذه طريقة التمييز بين توأمي بيرغ التي كانت معروفة على نطاق واسع بين طلاب الأكاديمية والمعلمين.

كان فيليكس وأدريان يتبعان هذه "القواعد" لسنوات حتى الآن. لقد أزعجهم ذلك عندما اعتقد الناس أنهم توأم آخر. لكن في اليوم الأول من الفصل الدراسي الجديد ، كسر فيليكس القاعدة ؛ كان شعره الأشقر الطويل قد تم قصه.

اشتكى أدريان: "قد يتم الخلط بيننا ".

ثم دعونا نغيره. من الآن فصاعدًا ، عليك أن تنميها ". رد فيليكس باستخفاف ، كما لو أنه لا ينوي أخذ أخيه التوأم على محمل الجد.

"لن يتمكن أحد من التفريق بيننا الآن ، ولا حتى والدينا."

ضحك فيليكس عندما سمع كلمات أدريان. إذا كانت والدتهم وأبيهم ، فقد اعتقد حقًا أن هذا سيكون هو الحال.

"ما علاقة طول شعري بها؟" وضع فيليكس آخر ملف تعريف ارتباط في فمه ونفض الفتات من يديه. "طالما أننا أمراء بيرغ ، فلن يهتموا بمن نحن حقًا."

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن