014

894 107 7
                                    


كانت الشوارع صاخبة عندما غادروا المطعم بعد غداء متأخر. كان الناس يسارعون للذهاب إلى ساحة البلدة.

بطبيعة الحال ، توجهت المجموعة إلى الساحة بئر ، وسرعان ما سمعوا مسيرة مهيبة وقوية. عندما وصلوا إلى الساحة الكبيرة ، كانت مزدحمة بالناس يلوحون بأيديهم نحو شيء ما.

"رائع! فرسان الإمبراطورية! "

وقف كولن القصير على طرف إصبع قدمه وصرخ ، ونظر من فوق كتف الشخص الذي أمامه.

كان الفرسان يسيرون في الميدان بمشية متواضعة. تألق درعهم الفضي ومعطفهم الأحمر ببراعة في صيحات الشعب.

"واو ، هذا رائع!"

أعرب كولين عن إعجابه ، واشتعلت خديه من الإثارة.

كما تحدثت روزي التي كانت تقف بجانبه بكلمات الإعجاب. "ماذا او ما؟ انظر إلى تلك العضلات! الأمر مختلف عن الأولاد في الأكاديمية ، أليس كذلك؟ "

دفع كولين وروزي للأمام عبر الحشد لرؤية الفرسان عن قرب.

مع اقتراب الفرسان ، ارتفعت هتافات الناس ، وسقطت البتلات مثل الثلج في السماء.

على الرغم من أن العديد من الناس قد تجمعوا بالفعل في الميدان ، إلا أن الجماهير كانت تظهر باستمرار من مكان ما لمشاهدة مسيرة فرسان الإمبراطورية.

البعض يتلوى لينظر من الأمام ، مما تسبب في شكاوى غاضبة من الآخرين هنا وهناك.

انتقل أحدهم بين فيليكس ولوسي. نتيجة لذلك ، نشأت فجوة بين الاثنين ، وبدأ الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن فرصة للمضي قدمًا في البحث باستمرار بينهما.

سرعان ما تم دفع لوسي وكانت على وشك الابتعاد عن فيليكس.

أمسك فيليكس بسرعة بمعصم لوسي وسحبها بين ذراعيه. "ابقي قريبة ."

أومأت لوسي ، التي بدت قلقة عند كلماته.

بين الحشود ، وقفت لوسي الصغيرة بلا حراك مثل البلوط الذي سقط في شق صخرة. على الرغم من أن فيليكس كان يحميها بين ذراعيه ، إلا أنه كان وضعًا صعبًا على جسدها الصغير.

كان كولين وروزي يتحركان بعيدًا جدًا عن فيليكس إلى الأمام.

"لا يمكنني فعل هذا." لف فيليكس ذراعيه حولها ومشى بين الناس ، تاركًا المقدار.

وضعت لوسي ، التي نجت من الحشد بأمان ، يدها على ركبتيها وأخذت نفسا عميقا. كانت شاحبة ، ربما بسبب التوتر في وسط الحشد.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن