كانت فلورا ، المشرفة على السكن. بمجرد أن وجدت لوسي ، بدأت تركض. اشتهرت بصرامتها وحمايتها لواجهة سكن الإناث التي تبدو وكأنها حارس في الجحيم ، لكن وجهها الآن مليء بالمخاوف."هل أنتِ بخير؟ عندما تصابين بنزلة برد ، يجب أن تستريحي جيدًا ".
"ماذا ؟ نعم بالتأكيد......."
أجابت لوسي ، التي طُرحت على سؤال غير متوقع ، بنفخة. يبدو أن فلورا تعتقد أن لوسي كانت مريضة الليلة الماضية.
لو كانت تعرف الحقيقة ، لكانت لوسي قد تعرضت للتوبيخ أولاً بشأن "كرامة الطالب" بعيون شرسة.
"ها أنتِ ذا "
سلمت فلورا حقيبة صغيرة. في ليلة الأدب ، تركته لوسي في قاعة المكتبة دون رقابة.
"جاء أدريان في وقت متأخر من الليلة الماضية وتركها. هل تعرفين مدى دهشة فيليكس عندما حملكِ على ظهره؟ "
وقفت لوسي ويداها متشابكتان معًا كما لو أن والدتها وبختها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تسبب فيها المتاعب للآخرين منذ دخولها الأكاديمية.
" ف.... فيليكس سونباي ، هل هو غاضب؟ "
"هل هو غاضب!؟"
قامت فلورا بإمالة رأسها على سؤال لوسي.
"لماذا يغضب؟ إنه يشعر بالسوء فقط لأنكِ مريضه ".
"نعم؟"
هذه المرة قامت لوسي بإمالة رأسها في رد فلورا.
"كيف لا يشعر بالسوء عندما تكون فتاته المفضلة مريضة؟"
[ اوهانا : فجرتها *-* ]
كانت كلمات فلورا مفاجئة لدرجة أن لوسي فتحت عينيها على مصراعيها. عندما رأت فلورا الرد ، سألت مرة أخرى بوجه مرتبك.
"ألستما تتواعدان؟"
"ماذا ؟"
صافحت لوسي يدها في الهواء بدهشة.
"مستحيل!"
"حقًا؟ حسنًا ، هذا ما بدا لي ".
هزت فلورا كتفيها.
"لقد أخذكِ إلى غرفتكِ بمفرده ، ووضعكِ في السرير ، وخلع حذائكِ. إلى جانب ذلك ، لقد بدا مصدومًا جدًا عندما سقطتِ. ألا تتذكرين على الإطلاق؟ "
في نهاية قصة الأمس أوضحت فلورا ، بدت لوسي فارغة كما لو كانت قد أصيبت في رأسها. دون أن تفكر في الرد ، ودعت فلورا على عجل وغادرت السكن .