120 || القصة الإضافية²

704 58 47
                                    

لم أنس هذا العام.

فتش فيليكس الدرج ، وشعر بحكة أنفه. تم وضع زجاجة دواء مستديرة في أطراف أصابعه. كان بداخلها حبة ذهبية.

عندما أخرج واحدة وابتلعها ، كان التأثير فوريًا.

اختفت أعراض الحكة والعطس التي ظلت تزعجه.

تقدم دواء لوسي للحساسية ، والآن لا تظهر عليه أي أعراض بمجرد تناوله.

شعر بالارتياح بسبب اختفاء الحكة ، استدار فيليكس ونظر إلى المنظر خارج النافذة.

إلى جانب أعراض الحساسية التي كانت تشبه الأشباح ، كان مشهد الدوقية يتغير أيضًا إلى الخريف.

كان الطقس أكثر برودة ، وكانت الأشجار تتباهى بآخر خضرة في العام.

من داخل المكتب ، لاحظ لوسي وهي تغادر الحديقة وأطل من النافذة. كان لديها سلة على الجانب بها فواكه مجهولة الهوية.

قضت كل وقتها تقريبًا في الحديقة. لماذا تعود مبكراً جدًا في هذا اليوم؟

نظر فيليكس إلى الجزء العلوي من رأس لوسي عندما اقتربت من القصر ، وقام بإغلاق الوثائق التي كان يقرأها. نهض من كرسيه وغادر مكان العمل.

نزل إلى الطابق الأول ولاحظ مغادرة توأمان من غرفة الدراسة..

لوسي تنتظر عند الباب تعانق أطفالها.

نوكس ، الذي بدا في حالة مزاجية جيدة لسبب ما ، رفرف بقطعة من الورق أمام عيني والدته. ربما كانت ورقة اختبار.

"أمي أمي! أنظري! لقد فعلتها بشكل صحيح ! "

كما قال ، كانت ورقة اختبار نوكس مليئة بالدوائر ، مما يعني أنه حصل على الإجابات الصحيحة. أضاف معلم العائلة ، وهو يشاهد المشهد من الخلف ، كلمة.

" حصل نوكس على درجة ممتازة في الإختبارات طوال الوقت."

"واو ، هذا رائع"

لمدح لوسي ، هز نوكس كتفيه بنظرة فخورة.

كان أستون يقف خلفه بقليل. استمع الطفل إلى تفاخر أخيه الأكبر وحدق في أظافر أصابعه.

"أستون."

لوسي ، التي لاحظته ، اتصلت بالطفل. رفع إستون رأسه بعيون متجهمة. لم تسأل لوسي لكنه قال.

"لم أحصل على درجة مثالية. لقد أخطأت في القليل ".

"هل فعلت؟"

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن