079

425 48 2
                                    

وضع فيليكس القوة في يده ، ملفوفًا حول خد لوسي. بعد أن نطق بكلماته في الحال ، ارتجف كتفيه ببطء كما لو كان يلتقط أنفاسه.

وبعد فترة تواصل معها بالعين وتحدث بصوت أهدأ.

"أنا آسف. هذا خطأي."

الآن بدا باكيًا مثل لوسي.

"لم أكن أعرف حتى وقت قريب أن هناك شائعة. كنت سأعتني به قبل أن يصل إلى أذنكِ ... لقد كنت راضيًا جدًا ".

جرف إبهامه ببطء تحت عيون لوسي.

"كان يجب أن أخبركِ مسبقًا."

ارتجفت عينا لوسي لأن البقعة التي اجتاحت أصابعه أصبحت ساخنة. عند رؤيتها ، سحبها فيليكس ببطء بين ذراعيه ، معتقدة أنها على وشك أن تنفجر في البكاء مرة أخرى.

الآن بدأ يربت على ظهرها بلطف بيديه الكبيرتين.

هدأت لوسي تدريجياً عند لمسته المهدئة. توقفت الدموع التي كانت تتدفق إلى ما لا نهاية قبل أن تعرف ذلك.

"ثقِ بي رجاءً."

غرق صوته المنخفض فوق رأس لوسي.

أنا أثق بك.

أرادت الإجابة على هذا النحو ، لكن لم يخرج صوت من حلقها المبلل.

تنفست لوسي ببطء وحاولت التوقف عن البكاء تمامًا. استمرت يد فيليكس في اكتساح ظهرها بلطف ، كما لو كانت تساعدها.

مع مرور الوقت ، لم تستطع لوسي رفع رأسها. حتى لو لم تره ، فهي تعرف كيف سيكون وجهها المبلل بالدموع قبيحًا.

بكت بين ذراعي فيليكس لم يكن أي شخص آخر. شعرت بالارتياح بعد البكاء.

عندما تلاشى استنشاق لوسي ، استرخى فيليكس ذراعيه. عندما تم إطلاق سراحها من ذراعيه الدافئة ، سرعان ما التفت ريح باردة حول جسد لوسي.

استيقظت لوسي تمامًا من الهواء البارد ، وقفت على عجل وظهرها مواجهًا لفيليكس. ثم قامت على عجل بمسح وجهها المبلل بأكمامها.

خلف ظهرها ، انتظر فيليكس بهدوء.

فجأة يبكي ويسأل عما إذا كان قد خطب ... لا بد أنه كان مرتبكًا للغاية.

"أنا آسفة ، بكيت فجأة."

قالت لوسي بصوت زاحف غير قادرة على النظر إليه.

"يمكنكِ البكاء." أجاب فيليكس.

"يمكنكِ أن تغضبِ. يمكنكِ قول أي شيء ، ويمكنكِ طرح الأسئلة ".

جاءت كلماته واضحة من خلال حفيف أوراق الشجر في الريح.

"يمكنك أن تفعلين ما تريدين أن تفعليه بي."

كان صوته مهدئًا لوسي ، وكان حلوًا بلا حدود. توقفت لوسي عن مسح وجهها ووقفت بلا حراك.

إذا قلت ذلك ، فقد أفعل أي شيء حقًا.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن