038

515 63 2
                                    


عندما فكرت في رحلتها إلى العاصمة ، تم تذكيرها بالصبي الذي قابلته في حديقة ماركيز إيفرين.

كيف هي احوالك؟ لا تخبرني أنك كنت جالسًا بجوار البحيرة مرة أخرى.

كان من الصعب نسيان ذكراها عن الصبي الذي كان يربض بمفرده ويخدش جلده حتى ينزف.

"جدتي ، هل تعرفين كيف تصنعين دواء لحساسية مرام الكروم؟"

سألت لوسي جدتها التي كانت تجفف الأعشاب.

"حساسية مرام فاينز؟ لماذا تسأليني ذلك فجأة؟ "

"حسنًا ، أنا مجرد فضولية ،"

"هذا سهل."

ابتسمت جدتها وضربت رأس لوسي بيديها الخشنتين.

"إنه مجرد دواء للحساسية. الجدة تعرف كل شيء! "

أشرق وجه لوسي في تفاخر جدتها. وهكذا ، بدأت في صنع دواء الحساسية بمساعدة جدتها. لم تكن تعرف السبب ، لكن يداها تحركتا من تلقاء نفسها.

أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني شعرت بالأسف لرؤيته جالسًا على الأرض لأنه لم يترك ذهني أبدًا.

اعتقدت لوسي ذلك.

نعم ، كان الأمر مزعجًا ، لكنه أزعجني بطريقة ما. إنه مثل رؤية كلب يبتل في المطر ، وهذا يجعلني أرغب في مساعدته. لكن كيف يمكنني إيصال هذا إليه؟

تألمت من الدواء النهائي.

هل يمكنني إرسالها بالبريد إلى دوق بيرج؟

ومع ذلك ، أدركت أنها كانت كلها مخاوف عديمة الفائدة.

كان أمير بيرج. كان من الواضح أن كبار الأطباء في الإمبراطورية كانوا يفحصون صحة عائلة الدوق ليلًا ونهارًا.

كان المتسول قلقًا بشأن الأغنياء. حتى لو لم يكن الدواء الخاص بها ، فلا بد أن الصبي كان يتلقى أفضل علاج ورعاية.

في النهاية ، تنهدت لوسي بخفة ووضعت زجاجة الدواء في عمق علبة العرض.

لقد كان مضيعة للوقت والجهد لتحقيق ذلك ، لكن ما حدث قد حدث.

ومع ذلك ، قررت لوسي أن تكون راضية عن حقيقة أنها صنعت الدواء لشخص كان يعاني من الألم.

وبمرور الوقت قلّت أيام التفكير بالصبي ، وتلاشى الندم على عدم القدرة على إرسال الدواء.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن