كانت تعاني من نزيف في الأنف أثناء سهرها طوال الليل وتعثرت عدة مرات أثناء سيرها في الشارع بسبب قلة النوم.بعد المعاناة ، حققت لوسي أخيرًا كل مقدارها المستهدف من الدراسة.
ونتيجة لذلك ، تصدرت امتحان نصف الفصل للفصل الدراسي الأول من السنة الأولى ، واقتربت خطوة واحدة من المنحة الدراسية للفصل الدراسي التالي.
بفضل هذا ، أصبحت لوسي ، التي لم يكن لها حضور كبير على الرغم من أنها كانت الطالبة الأولى ، مشهورة قليلاً بين أقرانها حيث حرمت من أداء قسم المبتدئين في يوم حفل الدخول من قبل طالب احتل المرتبة الثانية.
تمت دعوتها من قبل بعض الفتيات الأرستقراطيات غير المعروفات لحفلات الشاي في نهاية كل أسبوع. رفضت لوسي ، التي كرهت أن تكون تحت المواقف المحرجة.
بدءًا من المرتبة الأولى في امتحان نصف الفصل ، واصلت لوسي الحفاظ على مرتبتها العالية ، ونتيجة لذلك ، تمكنت من الفوز بالمركز الأول في الاختبار النهائي قبل اقتراب العطلة الصيفية.
شعرت بالرضا عن فكرة أن تُظهر لعائلتها بطاقة تقرير التقييم الخاصة بها بأعلى درجة في جميع المواد.
وهكذا أمضت لوسي إجازتها الصيفية الأولى بسلام وهي تفعل شيئين. الأول كان مشاهدة جدتها وهي تستعرض بفخر بطاقة التقرير الخاصة بها في جميع أنحاء القرية.
والثاني هو استرجاع ذكريات سنوات ماضية وعمل دواء لحساسية كرم مرام.
حتى قبل الإجازة بقليل ، تجنبت لوسي فيليكس. الآن ، كلما فكرت في ما حدث في مكتب الممرضة ، شعرت بالخجل الشديد لدرجة أنها أرادت ضرب رأسها بالحائط. ومع ذلك ، لم يكن لديها الشجاعة لمواجهته وجهاً لوجه.
ومع ذلك ، سمعت لوسي شائعات بأن فيليكس حاول جاهدًا التستر على حادثة جرعة دواء الليموسيوم ، والتي كادت أن تتحول إلى حادثة كبيرة بمجرد أن سمع الدوق بها.
كان من حسن حظ لوسي. بغض النظر عن مدى نجاح الحادث ، إذا تم الكشف عن أنها وضعت جرعة مشبوهة في خزانة خليفة الدوق ، فلن تتمكن من البقاء في الأكاديمية.
شعرت بالأسف حيال ذلك ، قررت لوسي أن تصنع دواء الحساسية لفيليكس. هذه المرة ، كانت واثقة من أنها ستصلح الأمر دون أي أخطاء.
بعد الإجازة الصيفية ، عادت لوسي إلى الأكاديمية وأعطت أدريان دواء الحساسية. لم تذكر فيليكس على وجه الخصوص لأنها كانت متأكدة من أنه سيشاركها مع فيليكس. اعتنى أدريان دائمًا بتوأمه جيدًا.