قبل ما نبدا الفصل من الفصل هذا لين الفصل 96 رح يكونون من راو الكوري بسبب الخبصه ونقص في محتوى الفصول ، خلونا نرجع للفصل
*****
"... يا لها من صدمه. لقد درست بجد. كنتِ معي."
في كلماته ، حدقت لوسي عينيه كما لو كانت تشك فيه هذه المرة.
"الأمر ليس كذلك ، لا بد أن جميع النقاط كانت 0 في الفصل الدراسي السابق ، أليس كذلك؟ لكن كيف حصلت على المركز الأول بعد الدراسة لبضعة أسابيع؟ "
حدقت في وجهه بعينيها قائلة ، "اشرحها لي". أجاب فيليكس ، الذي كان محرجًا ، بابتسامة ماكرة عن قصد.
"حسنًا ... لأن المعلم جيد ؟"
في ذلك الوقت ، عضت لوسي شفتيها. كنتيجة لملاحظة فيليكس ، كانت عليه علامة على أنه كان يكبح ضحكته. لكن في اللحظة التالية ، عادت بالكاد إلى الصمت ، تساءلت مرة أخرى.
قالت
"في الفصل الدراسي الماضي ، أعطيت ورقة إجابة فارغة ... هل كان ذلك لأنك حقًا لم تكن تعرف الإجابة؟"
فيليكس ، الذي خفق قلبه عند السؤال ، بصق كلماته على عجل.
"حسنًا ، لا أتذكر ....... على أي حال ، هل ستدرسين للاختبار من اليوم؟ ثم هل نذهب إلى هناك؟ حجرة الصف في الطابق الثالث."
بدت لوسي لا تزال تشك عندما نظرت إليه ، لكنها أومأت برأسها في النهاية.
"حسنًا. لقد فزت بالمركز الأول في غضون أسابيع قليلة فقط في منتصف الفصل الدراسي ، لذلك أشعر بالفضول بشأن نوع الدرجات التي ستحصل عليها هذا المره ."
"ماذا. كل ذلك بفضل مساعدتكِ ."
"حقا؟ ثم سأبذل قصارى جهدي بجانبك."
أغمق وجه فيليكس قليلاً عند كلمات لوسي. هذا لأنه تذكر لوسي ، التي اعتادت الظهور مع الكثير من الكتب بين ذراعيها .
هذه المرة ، حتى أنه وصفها بأنها سوط ، لذلك كان متوتراً قليلاً بشأن ماذا ومقدار ما ستظهر معه. لكن في الوقت نفسه ، كان مظهر لوسي لطيفًا أيضًا.
منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، بدا الأمر جميلًا فقط بغض النظر عما فعلته لوسي. بغض النظر عن عدد الكتب التي أحضرتها وأجبرته على القراءة ، يبدو أنه لا يستطيع الرفض.
لا ، اعتقد أنني سأكون سعيدًا بسحبها إلى منتصف القاعة والرقص على إيفلوسا.