029

597 81 4
                                    


خفض بصره لتجنب إلقاء نظرة على لوسي وهي تبتعد.

ثم لفت كتاب عينيه. كان بجوار المكان الذي جلست فيه لوسي سابقًا ، وقد نسيته تمامًا.

"أوه."

كانت لوسي تبتعد عنه تدريجياً وتتجه نحو المبنى الرئيسي للأكاديمية. انتزع فيليكس الكتاب واندفع وراءها.

حاول "لو"

فيليكس كاد أن يصرخ باسمها لكنه أغلق فمه على الفور. كان الطلاب في مجموعات من اثنين أو ثلاثة يتجولون حول الحرم الجامعي.

كان نداء إحدى أسماء الفتيات بصوت عالٍ أشبه بإلقاء قطع من اللحم على قطيع من الطلاب الجائعين مثل الذئاب الذين يحبون تضخيم حتى أصغر الشائعات. لذلك ، قام بتسريع وتيرته وخطى خطوات طويلة لملاحقة لوسي.

كانت الآن تصعد درج المبنى الرئيسي للأكاديمية. توقف فيليكس ، الذي كان على وشك الركض واللحاق بها ، فجأة. ضاقت عينيه.

ماذا او ما.

انجذب نظره إلى طالب كان يسير قليلاً خلف لوسي وكان يتصرف بشكل مريب.

أكتاف منحنية. عيون تحدق حولها. خطوات مكتومة.

في الوقت نفسه ، ابتعد الصبي عن لوسي وكان يتسلل خلفها. بمجرد دخول لوسي المبنى ، اختفى الصبي بالداخل أيضًا.

رفع فيليكس حاجبيه.

ماذا يفعل ذلك الرجل؟

في هذه الأيام ، كلما كان بمفرده مع لوسي ، كان دائمًا ما يظهر عضوًا في نادي الكتاب في السنة الأولى ويقاطعه ، مما أزعجه كثيرًا. لقد تجعد جبينه أكثر عندما رأى الصبي يتبع لوسي بتكتم.

سرعان ما استأنف المشي ، متبعًا الاتجاه الذي اختفت فيه لوسي والصبي ودخلوا المبنى الرئيسي للأكاديمية.

صعد فيليكس إلى الداخل ونظر حوله ورأى لوسي وهي تصعد السلم. ثم رأى الصبي المشبوه يتردد عند أسفل الدرج ثم حاول الصعود كما لو كان قد اتخذ قراره بشأن شيء ما.

سرعان ما اتخذ الولد خطوة ليصعد الدرج ، لكن فيليكس كان أسرع وألحق به قبل أن يتمكن من التحرك أكثر.

"انتظر لحظة" ، نادى عليه فيليكس ، ونظر إلى الصوت.

عندما رأى فيليكس من خلال الانفجارات الطويلة التي تغطي عينيه ، كان الصبي خائفا. عاد في لحظة ، وجهه شاحب. كان بالتأكيد مشبوهًا.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن