106

348 47 2
                                    


تكفير؟

حدق فيليكس بهدوء في أدريان .

كانت الطريقة التي بدا فيها أدريان قد تخلى عن كل شيء أكثر صدمًا مما قاله عن والدتهما أو حقيقة أنه تظاهر بعدم معرفة والدهما المنهار.

كان لديه شعور بأن شيئًا ما قد استقر في معدته.

ماذا تقصد بالتكفير؟

كانت كلمة في غير محلها تمامًا مع شقيقه.

"... بدلاً من قول « سأفوز وأعود » أنت تقول « أريد التكفير عن خطاياي » وأغادر إلى ساحة المعركة؟"

تحدث فيليكس بابتسامة متكلفة.

"هل تعتقد أنني سأتركك تذهب بشكل مريح؟"

"كما أخبرتك من قبل ، حتى لو أرسلت شخصًا يشبهني ، فسوف يكتشفون ذلك قريبًا. هل تعتقد أننا سنكون الوحيدين في ورطة بعد ذلك؟ حتى والدتنا ستشارك ".

كان وجه أدريان حازمًا.

في الواقع ، لم يكن هناك شيء خاطئ فيما قاله. لم يكن يريد أن يترك شقيقه يذهب ، لذا تفاخر بأنه سيجد بديلاً ، لكن فيليكس كان يعلم أيضًا. بغض النظر عن الطريقة التي يستخدمها ، لا يمكنه خداع العالم تمامًا.

"لم يتبق الكثير من الوقت. مهما قلت ، سأرحل في غضون يومين ".

بعد يومين ، سيتم إعلان فيليكس دوقًا رسميًا. لأن الدوقية لم تستطع مواكبة الوضع إذا تركت دون رقابة.

"كانت هناك مشكلة في طريقة الأب في معاملتنا ، ولكن من بين الأشياء التي قالها مرارًا وتكرارًا ، من الصحيح أنه من الواضح أنك وأنا لدينا طرق مختلفة يجب أن نسلكها."

تحدث أدريان بصوت متميز. كان لا يزال هناك ظل عميق على وجهه ، لكن عينيه كانتا حازمتين.

"لديك عمل لتقوم به من أجل عائلتنا ، ولدي أيضًا واجب أقوم به. لذا من فضلك لا تمنعني ".

لقد كان بالتأكيد حديث صارم. لقد كانت نغمة أظهرت تصميمًا حازمًا. مع ذلك ، بدا أدريان محفوفًا بالمخاطر.

سرعان ما عرف فيليكس السبب.

حافظ أدريان على سلوك هادئ ، كما لو أنه لا يهتم بما سيحدث له بالفعل. عندما نظر إليه ، شعر بعدم الارتياح أنه لن يبذل قصارى جهده من أجل حياته حتى أثناء الحرب.

في الواقع ، فإن الادعاء بأن اعتراف أدريان كان بلا معنى سيكون كذبة. لم يتخيل أبدًا أن شقيقه سيتوسل إلى والدته أن تحبه أكثر منه.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن