"أهي لعنة؟"
تمتم فيليكس ، ناظرًا إلى وجه والده ، الذي كان لا يزال فاقدًا للوعي.
اليوم الثاني منذ انهيار الدوق. كما قال طبيبه ، لم تظهر عليه أي علامات للاستيقاظ. كان من حسن الحظ أنها جلبت الحرية والسلام إلى حياة العائلات الأخرى ، لكن المشكلة تكمن في مكان آخر.
"لا يمكن التحقيق معه بهذا المعدل."
لمس فيليكس رأسه. على الجانب الآخر ، كان أدريان ينظر أيضًا إلى الدوق بوجه مضطرب.
كان الدوق فاقدًا للوعي وغير قادر على الإدلاء ببيان. حتى لو تقدم بشكوى ، فلن يتمكن من الجلوس على المنصة.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت رائحة بعض النبلاء الذين روجوا للعمل مع الدوق غير عادية. بعد سقوط الدوق ، لاحظوا تحركات الدوقية بطريقتهم الخاصة ويبدو أنهم لاحظوا نية فيليكس لاتهام والده.
خافوا أن تظهر خطاياهم وتكشف. كانوا مستعدين للتخطيط فيما بينهم وتحميل فيليكس المسؤولية عن كل أخطائهم.
لسوء الحظ ، لم يتمكن فيليكس من التصرف بسرعة لأنه كان هناك دليل يدعم مؤامراتهم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه كان هناك دليل كاف على أن فيليكس كان حاضرًا عندما كانت تجري أعمال عائلة بيرج.
"هذا بسببي."
حمل أدريان نفسه المسؤولية. حضر مناسبات مختلفة مثل فيليكس بناءً على أوامر الدوق. بدا شديد الأسف على الماضي.
"لأنني لم أستطع عصيان أمر والدي ، لم أفكر في هذا الوضع ... أنت الوحيد الذي يواجه مشكلة بسببي."
كان النبلاء الآخرون الذين شاركوا في الحادث يحاولون إيجاد طرق الهروب الخاصة بهم لأن الدوق لا يمكن التحقيق فيه.
بدلاً من اتهامهم ، لم يستطع فيليكس إلا التفكير في طريقة أخرى لتصحيح أفعالهم الخاطئة.
دق دق.
ثم طرق أحدهم الباب. تبعه مساعد الدوق.
"سيد فيليكس ، أنا مستعد للذهاب إلى إيكار كما أمرني الدوق منذ وقت ليس ببعيد ؛ متى سنغادر؟"
خلال العشاء غير المريح مع الدوق قبل أيام قليلة ، تحدث عن الحق في التفاوض على الحجر. كان الدوق قد أعد في وقت سابق لإرسال فيليكس إلى إيكار.
فكر فيليكس للحظة وقال ،
لن نشرع في المفاوضات.