كور فيليكس الرسالة وألقاه في الزاوية. كان ميؤوسًا منه ، لكن عندما واجه قرار والده ، الذي كان أكثر برودة مما كان يعتقد ، ازداد غضبه بشدة.
هل حقا أن والده حقا ليس لديه أي مودة لأدريان؟
لا ، ليس هناك ذرة من التعاطف البشري لديه . بالنسبة له ، هل الأطفال حقًا مجرد كلمات تستخدم للحفاظ على مجد الأسرة؟
لم يكن أدريان مقاتلاً. لم يحب حقًا استخدام السيف ، ولم يفكر أبدًا في حياته كفارس.
لم يكن مكانه ساحة معركة ، بل كانت أكاديمية تجعله يستخدم قدراته بشكل أفضل.
عض فيليكس شفته.
لوسي وأدريان.
كل ما يمكنك فعله للأشخاص الذين تحبهم هو إحكام قبضتك. و عض شفتيك.
كمت غاضبًا جدًا من واقعي الخاص لدرجة أنه لم يكن لدي خيار سوى الوقوف دون حراك ومشاهدة الوضع يتكشف.
جاء شعور بالعجز. ماذا ستفعل لو توليت مقعد دوق بيرج؟ ليس لديه حتى القوة لحماية من حوله.
لو ذلك... ... .
ربما من أجل مسقط رأس لوسي ، ومن أجل أدريان ، سأذهب إلى الحرب بدلاً من ذلك ......
"لا تفكر حتى في ذلك."
طار صوت صارم وبارد في أذنه. أدار فيليكس رأسه.
عاد أدريان إلى غرفته ووقف يحدق فيه بتعبير أكثر برودة من أي وقت مضى.
"عليك البقاء ومواصلة الأسرة. أنا من يجب أن أؤدي هذا الواجب ".
قال أدريان بثبات وكأنه ينظر إلى رأس فيليكس.
تصاعد الاستياء في قلب فيليكس عندما رأى وجه أخيه الحازم.
"أنت تتحدث مثل الأب ، أدريان. حتى أنك لا تحب محاربة شخص ما بالسيف ".
"هل هذا سؤال يجب المجادلة معه؟ لا أحد يذهب إلى الحرب لأنه يحب استخدام السيوف ".
أيقظ أدريان الواقع بهدوء. لكن فيليكس أراد دحض كلماته بطريقة ما.
"أنت لا تستحق الحرب."
"ثُم أنت؟ هل لديك أي سوابق في ساحة المعركة؟ هل تقول أنك تريد الذهاب من أجلي؟ هل تعتقد أن والدنا سيسمح بذلك؟ "
لا فهذا مستحيل.
عرف فيليكس ذلك أيضًا. لن يشاهد الأب أبنائه وهم يغيرون الأدوار كما يشاءون.