"شكرا لكِ جدتي!"صرخت لوسي وهي تبكي .
عانقت الجدة لوسي بشدة وربت على ظهرها. لم تستطع لوسي التوقف عن البكاء لفترة طويلة بين ذراعي جدتها.
شاهدهما والدها ووالدتها ، بدهشة بعض الشيء ، لكن سرعان ما تبادلا النظرات مع بعضهما البعض.
إذا كان هذا ما أرادته لوسي ، فلا يسعهم سوى الامتثال. يبدو أن الابتسامات التي قدموها لبعضهم البعض سرا تقول ذلك.
* * *
بعد بضعة أشهر ، لم يكن كولين هو الوحيد الذي ركب عربة بارون كونور التي كانت متوجهة إلى العاصمة ، ولكن لوسي أيضًا. لوحت لعائلتها خارج النافذة ، مليئة بالإثارة ، تمامًا كما فعلت في رحلتها إلى العاصمة قبل سبع سنوات.
لا أصدق ذلك. لا أصدق أنني ذاهبة إلى العاصمة مرة أخرى لأخذ امتحان القبول لأشهر أكاديمية في الإمبراطورية.
مع اقتراب حلم لوسي ، انطلقت العربة نحو العاصمة.
"رائع! كولين ، هذه هي النافورة التي رأيناها في ذلك الوقت!
" صرخت لوسي وهي تنظر إلى بيت إيل تتكشف أمامها. لقد عادت أخيرًا إلى العاصمة بعد سبع سنوات.
"كولين! كولين! حتى أن هناك مقهى حلويات هنا ".
على عكس لوسي ، التي كانت تتجول بحماس لتذكر ذكرياتها العزيزة ، وقف كولين متظاهرًا بأنه غير منزعج. في الواقع ، لقد سافر إلى العاصمة مع البارون عدة مرات.
"لوسي ، ما خطبكِ؟ هل تريدين أن يعرف الناس أنكِ من قرية؟ خذيها ببساطة."
ألقت لوسي نظرة سريعة على كولين حاد اللسان ، لكنها لم تهتم به وذهبت حول ميدان بيثيل الفسيح. نظر إليها كولين وبارون كونور بابتسامة في عيونهما.
"نعم ، لوسي ، من فضلكِ استرخِ. لديكِ امتحان يتعين عليكِ إجراؤه ".
توقفت لوسي ، التي كانت تجري في الأرجاء ، عن السير عند كلام البارون. أصبح وجهها شاحبًا كما لو أنها فقدت كل القوة من جسدها.
"آه ، الامتحان ..."
غدًا كان امتحان القبول في الأكاديمية ، والذي يمكن أن يكون أهم لحظة في حياتها. شعرت لوسي بالمرض كما لو أن الطعام الذي تناولته يخرج .
"هاها ، ما كان يجب أن أقول ذلك."
ابتسم البارون وربت لوسي على كتفها.