بعد وقت طويل من مغادرة العربة ، كان فيليكس صامتًا. مع عبور ذراعيه ، نظر للتو من النافذة إلى المباني المارة.تناثر شعره الأسود على جبهته ، وخلع القبعة التي كان يرتديها طوال اليوم. اختلست لوسي نظرة خاطفة على وجهه متظاهرة بإصلاح وضعيتها.
من الواضح أنه كان يرتدي ملابس قديمة رثة ، لكن نبله الطبيعي بدا وكأنه ينبع من أسلوبه. على الرغم من أنه كان يخفي شعره الأشقر ، الذي كان يعتبر رمزًا لعائلة بيرج المرموقة ، إلا أنه لا يمكن إخفاء مظهره الأرستقراطي.
نظر بهدوء من النافذة ، نظر بعمق في التفكير. كان الجو مختلفًا عن مظهره المعتاد المرح.
... تعال إلى التفكير في الأمر ، أعتقد أنك ستقول شيئًا ما في شجرة البلوط في الحديقة النباتية.
فكرت لوسي ، وأخذت عينيها إليه. من الواضح أن شفتيه كانتا ترتعشان كما لو كان لديه ما يقوله في الكهف الخشبي.
ومع ذلك ، عندما تُرك وحده مع لوسي ، نظر بهدوء من النافذة.
يوجد الآن لون أزرق أكثر عمقًا من اللون الأحمر في السماء. نظرت لوسي إلى المشهد حيث اختفت الشمس ببطء فوق الجبل.
"لقد كنتِ متعب اليوم ، أليس كذلك؟"
سأل فيليكس فجأة. أدارت لوسي رأسها إليه. قبل أن تعرف ذلك ، كان يجلس ويديه مطويان وينظر إليها.
"من التعامل مع ذلك الطفل المجنون."
"آه ... لكنها كانت ممتعة. إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى حديقة نباتية ".
"نعم ، كان الأمر ممتعًا. إنه لأمر مدهش ... إنه غريب .... "
عبس وهو ينظر إلى السقف للحظة وكأنه يتذكر النباتات الغريبة التي رآها في الحديقة النباتية.
مباشرة بعد أن خفف تعابير وجهه ، التقط علبة صغيرة كان قد وضعها بجانبه. كانت القدر الصغير الذي حصلت عليه لوسي من الحديقة النباتية. قام بتلويح يديه وهو يفك أربطة التغليف وربطها.
"آمل أن نتمكن من الذهاب إلى الأماكن التي لم نرها معًا."
تمتم. لم تستطع لوسي الرد على ذلك.
هل أنت جاد؟
بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر ، يبدو أن تمويه فيليكس اليوم يبدو أنه كان عبئًا على إظهار من هو مع الناس. كان يدرك نظرات الآخرين.
لكن من ناحية أخرى ، تصرف كما لو كان يريد أن يكون مع لوسي. حاول الشخص الذي انضم فجأة طرد نويل طوال اليوم كما لو كان ضيفًا غير مدعو.