036

518 60 3
                                    


لقد كان طفلاً.

كان الطفل جالسًا تحت شجرة البلوط يعانق ركبتيه ويدفن رأسه. كان شعره الذهبي ، الذي غطى وجهه ، يتألق في الشمس.

ترددت لوسي للحظة.

هل يمكنني الاقتراب؟

بعد فترة ، سارت بهدوء إلى الطفل. لم يلاحظ الطفل وجود لوسي ولم يتحرك قليلاً.

واو انه جميل ....

توقفت لوسي عن بعد ، وفتحت فمها على مصراعيه وهي تراقب شعره الأشقر الناعم اللامع.

بالطبع ، كان هناك أشخاص بشعر أشقر في بروم أيضًا. لوارا ، ابنة بستان ، وآنا من محل بيع الزهور.

كانوا فخورين بشعرهم الأشقر الجميل واعتنوا به كثيرًا. لمست لوسي شعرهما الذهبي بالحسد أحيانًا.

ومع ذلك ، فإن الشعر الأشقر الذي لمسته لوسي لم يكن ذهبيًا مثل شعر هذا الطفل ، فقد كان لامعًا وجميلًا جدًا.

كان الأمر كما لو أن الشمس قد تم غزلها في عجلة دوارة وعصرها من الخيط.

هل استطيع ان اتحدث معك؟

ترددت لوسي وتحدثت في النهاية.

"معذرة ..."

الطفل الذي سمع صوتها رفع رأسه. كان فتى وسيم.

عفوًا ...

أعجبت لوسي بذلك مرة أخرى.

كانت العيون الزرقاء التي بدت وكأنها نسخت لون البحيرة المجاورة لها تتلألأ على وجه الطفل.

نظر الصبي إلى لوسي بوجه متجهم ودفن رأسه مرة أخرى.

هل تبكي؟ هل انت في مشكلة؟ لماذا انت هنا وحدك؟

راقبت لوسي الصبي بهدوء. كانت تشتت انتباهها بشعره الأشقر واكتشفت متأخراً أن الملابس التي كان يرتديها تبدو باهظة الثمن وفاخرة.

هل هو من الأطفال الذين أتوا مع السيدات؟ لكنني سمعت أن هذا تجمع لا يمكن أن يحضره سوى النساء.

فكرت لوسي في ذلك وجلست بعيدة قليلاً عن الصبي.

سمعت طائرًا جبليًا يبكي من بعيد. شعرت الغابة بالهدوء تماشيًا مع صوت البحيرة.

إنه مثل عالم مختلف تمامًا هنا.

فكرت لوسي ، تتنفس الهواء النقي.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن