031

583 68 12
                                    


مشاهدتهم تؤلمه أكثر.

بعد فترة ، وضع فيليكس الكتاب الذي فتحه في حقيبته. بعد أن حزم كل أغراضه ، حاول ألا ينظر إلى الاثنين قدر الإمكان وغادر.

شعرت لوسي بأن فيليكس يسير خلفها واستدارت لتنظر إليه.

سمع

فيليكس لوسي ، لكنه لم يتوقف عن المشي. كانت خطواته عاجلة عندما غادر المكتبة كما لو كان هاربًا. الهروب من الصداقة الحميمة بين لوسي وأدريان.

لا ، من غيرته المثير للشفقة عندما نظر إليهم.

منذ البداية ، كان يعرف من كان في قلب لوسي ، وكان رأسه في حالة من الفوضى.

أولاً ، ذهب إلى ليلة الأدب وكان شديد الوعي بها ، ثم طلب منها الذهاب إلى المدينة معًا ، والآن ، طلب منها الدراسة معًا للامتحان.

كل منهم حدث بسببه. لم يكن عليه أن ينزعج من لوسي أو أن يكون لئيمًا مع أدريان لمجرد أنها لم تختاره.

تمتم وهو يخدش رأسه: "كل هذا خطأي".

دعونا لا نكون مثيرين للشفقة بعد الآن.

"سينباي!"

سحب أحدهم حافة ملابسه بقوة ، ونظر فيليكس إلى الوراء بدهشة. كانت لوسي تمسك بحافة قميصه وتتنفس بصعوبة.

"لوسي."

سارعت وراء فيليكس ، انحنت ونظرت إليه ، وهي تلتقط أنفاسها.

"حسنًا ..."

على عكس سعيها ، لم تستطع لوسي فتح فمها بسهولة. كانت عيناها ترتعشان بشدة.

تلمع عيني فيليكس بالأمل للحظة. لقد هرب بعيدًا عن رؤية مدى قرب لوسي وأدريان ، ولكن عندما رآها تأتي من بعده ، ارتفع الجشع والترقب الذي لا يمكن السيطرة عليه.

هيا. أخبريني. أخبريني ، "لا تقلق بشأن أدريان. في الحقيقة ، ليس لدي أي مشاعر تجاهه ".

نظر فيليكس إلى لوسي بقلق ، مدركًا أنها لن تقول هذه الكلمات أبدًا.

لوسي ، التي كانت تلتقط أنفاسها ، فتحت فمها أخيرًا.

"... إذا كنت بحاجة إلى أي كتب ، فيرجى إبلاغي بذلك. لقد وجدت بعض الكتب التي ستساعدك ".

"...أوه."

تركت كلماتها فيليكس عاجزًا عن الكلام.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن