048

495 47 3
                                    


"انا مجنونه."

هزت لوسي رأسها. ومع ذلك تحركت يداها بلا توقف.

كان من الواضح أن لوسي قد أدارت ظهرها بحزم ، قائلة إنها لن تهتم بفيليكس بعد الآن. ثم توجهت مباشرة إلى السكن .

صعدت إلى غرفتها وخرجت مع سلة وجمع الأدوات ثم توجهت إلى فراش الزهرة. ثم ، دون تردد ، بدأت في جمع نباتات الهندباء التي تندز قليلاً فوق الأرض.

لم تستطع فهم سبب قيامها بذلك وضحكت على السخافة. كان رأسها وجسدها يتحركان بشكل منفصل كما لو كان لديهما عقول مختلفة.

وبينما كانت جاثمة على الأرض ، نظر بعض الطلاب إلى لوسي ، التي كانت تمزق الهندباء بنظرة غريبة. لوسي ، التي كانت حمراء مثل الطماطم ، انتهيت على عجل من جمع الهندباء وتركت فراش الزهرة.

ذهبت إلى الطابق الثالث من الأكاديمية ، وأخذت بقية المواد التي كان من السهل الحصول عليها في فصل المعالجين بالأعشاب. في نهاية الممر كان هناك فصل قديم للأعشاب. تم استخدامه أكثر كغرفة تخزين الآن.

في فصل دراسي حيث تتراكم المكاتب والكراسي ، فتحت لوسي خزانة خشبية. وضعت المكونات فيه وأخرجت قدرًا أسود وفرنًا صغيرًا للغليان. تم استخدامها من قبل الطلاب عندما كان لديهم دروس طب الأعشاب.

"ماذا افعل؟"

تمتمت لوسي وهي تأخذ المواد وتضعها على المكتب. إذا كانت قد درست للامتحان ، فربما تكون قد قرأت بالفعل نصف الكتاب.

أشعلت لوسي النار في القدر. ثم ، عندما غلي الماء ، وضعت المكونات واحدة تلو الأخرى.

كما توقعت ، تم الانتهاء من جرعة الليموسيوم في وقت قصير.

سكبت الجرعة في زجاجة دواء بحجم إبهامها. ثم كتبت "الليموسيوم" على قطعة من الورق ووضعت علامة على الزجاجة.

زجاجة في متناول اليد ، ذهبت إلى الردهة في الطابق الثاني ، حيث كانت خزائن الطلاب الكبار. بعد التأكد من عدم وجود أحد هناك ، عثرت لوسي على خزانة فيليكس ووضعت بعناية زجاجة الدواء الصغيرة في صندوق الرسائل.

كلينك ~

سمعت أن زجاجة الدواء سقطت بسلام في أسفل الخزانة.

هذا اختتم مهمتها. بالطبع ، لن تعرف ما إذا كان فيليكس سيسلم الزجاجة ويكمل مهمته. قد يشك حتى في الدواء ويلقي به في سلة المهملات. إضاعة كل وقت لوسي وجهدها في صنعه.

ومع ذلك ، تركت لوسي الخزانة على عجل ، ولم تندم على قرارها.

ساعدها فيليكس كثيرًا عن غير قصد ، لذلك أرادت فقط أن تفعل شيئًا مفيدًا له مرة واحدة على الأقل.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن