101

337 40 2
                                    

كان لدى دوق بيرج نظرة راضية على وجهه أثناء احتساء النبيذ.

لم يكن هناك شيء سوى الظلام خارج النافذة.

قبل ساعات قليلة ، وقف خارج مكتبه وسمع زوجته تخبر ابنه عن النبوءة ، لكنه لم يمنعها.

لحسن الحظ ، كانت طريقة فيليكس مطيعة بشكل غريب لبعض الوقت. بدا أنه استقر أخيرًا كخليفة له ، وبدا أنه جاد في تعلم أعمال عائلته. عاجلاً أم آجلاً ، سيخبره عن النبوءة ويحاول إنهاء كل شيء.

ومع ذلك ، كان الدوق لا يزال مترددًا بشأن قصة قبو المعبد. كان ابنه الأكبر ، على عكس ابنه الثاني ، متمردًا وخشنًا دائمًا. لطالما اعتبره خليفة مناسبًا بدلاً من طفله الثاني ، الذي بدا مطيعًا وغير متحمس بشكل غريب. لكن سلوكه الخاطئ في بعض الأحيان يحتاج إلى تصحيح.

علاوة على ذلك ، حتى لو تغير موقفه مؤخرًا ، فهو غير متأكد مما إذا كان فيليكس قد غير رأيه تمامًا. لهذا السبب كان يؤجل الحديث عن القبو في المعبد. بشكل غير متوقع ، زوجته كشفت القبو أولاً .

كان غاضبًا للحظة ، لكن الدوق فكر في الأمر بهدوء.

أليس هو الابن الذي يقبل تدريجياً دوره كخليفة؟

قد يكون رد فعله السابق أكثر من لحظة تمرد. إذا منحه بعض الوقت الهادئ ليفكر بمفرده ، فسوف يدرك ابنه في النهاية. يا له من شرف أن تعيش بصفتك دوق بيرج. يا لها من سعادة أن تعمل من أجل هذه العائلة الرائعة والمثالية.

أن كل هذا حياة لا يجرؤ أحد على أن يحلم بها.

ابنه ، الذي سيكون الدوق التالي ، سيعيش من أجل ازدهار عائلته من بعده. ابتسم الدوق مرة أخرى بطريقة مرضية. سأل الخادم الذي كان ينتظر.

"ماذا يفعل فيليكس؟"

"السيد الشاب بقي في غرفته بهدوء. لقد راجعت مرة أخرى مع خادم آخر كان يجلب له الطعام ".

"حسنا "

نهض ببطء من مقعده.

حان الوقت الآن لإخبار ابنه الأكبر مباشرة. من أجل المجد اللامتناهي الذي سيتمتع به والالتزامات التي يجب أن يتحملها قبل ذلك.

* * *

عندما فتح الدوق الباب ، استدار ابنه الأكبر ، الذي كان ينظر من النافذة بعيدًا ، لينظر إليه. لقد ألقى نظرة مطيعة في عينيه مؤخرًا ، لكن يبدو أنها عادت إلى النظرة الحادة الآن.

"فيليكس"

على الرغم من أن الدوق اتصل به ، إلا أنه نظر إلى والده ببرود. جلس الدوق على الطاولة مع تعبير فارغ على وجهه. أومأ برأسه إلى المقعد المقابل.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن