007

1.1K 117 6
                                    


تجاذبوا أطراف الحديث وضحكوا حول أشياء مثيرة للاهتمام طوال الوقت منذ مغادرتهم أمام المهجع. كانت لوسي كينان تتحدث بعيدًا لشريكها بتعبير سعيد على وجهها لم يراه فيليكس من قبل.


ماذا او ما.

تجعد وجه فيليكس مرة أخرى.

كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة مع رجل غير أدريان؟

فجأة ، شعر فيليكس وكأنه أحمق. لقد منح لوسي فرصة حتى يمكنها التقدم لتكون شريكة أدريان. انتهى به الأمر أيضًا ليكون شريكًا لروزي ، وهو ما لم يكن يريده أبدًا.

لا يبدو أن لوسي تندم على عدم كونها شريكة لأدريان. كانت تضحك وتتحدث مع شريكها وتقضي أمسية رائعة مثل أي شخص آخر.

أغلق فيليكس فمه بإحكام وحدق في الزوج أمامه. مع استمراره في مشاهدتهم ، بدا أن الاثنين يتماشيان جيدًا. كانوا صغارًا وصغارًا ، ينظرون إلى بعضهم البعض ويتحدثون ، مثل زوج من السناجب.

فجأة ، تصاعد الانزعاج من زاوية قلب فيليكس.

"فيليكس بيرج." رن صوت روزي ميلارد الغاضب في أذنه. "هل حقًا لن تستمع إلي؟"

"أه آسف." رفع فيليكس عينيه عن مؤخرة رأس لوسي.

حدقت روزيه في وجهه وضاقت عيناها. "أعلم أنك تكره الذهاب إلى مثل هذه الأحداث ، لكنك كنت من دعاني." استعدت روزي وقالت ، غير قادرة على إخفاء استيائها. "إذن عليك أن تكون لطيفًا معي لقبولك ذلك. أنت مثل التاج الذي أرتديه على رأسي الليلة. ابذل قصارى جهدك ، حتى أتمكن من التألق أكثر من الآخرين. هل تفهمني ، أمير بيرج؟ "

بعد أن أنهت كلماتها ، نظرت روزي إلى الأمام مرة أخرى ووجهها شكل ابتسامة خجولة وبدأت في المشي.

* * *

تم تزيين قاعة المكتبة بشكل جميل بزخارف ذهبية في جو الخريف. تمت إزالة أواني الزهور والصبار عند المدخل ، وبدلاً من ذلك ، كان القرع يضيء المكان بلطف للترحيب بالضيوف.

أمام المسرح ، سوف يلقي المقدم قصيدة. أدريان ، مدير ومضيف الحدث ، بيتر ، المدير الأدبي ، والسيدة إيرين ، أمينة المكتبة ، كانوا منشغلين بفحص شيء ما.

بدأ الطلاب الذين وصلوا إلى مدخل القاعة بالدخول واحدًا تلو الآخر. دخل حوالي خمسين شخصًا إلى الداخل ، وكانت الغرفة بأكملها مزدحمة أثناء جلوسهم.

قالت روزي مشيرة إلى الطاولة بعيدًا عن المنصة: "لنجلس هنا".

"ليس في المقدمة؟" قال فيليكس ، وهو ينظر بفضول إلى روزي ، التي اختارت لسبب ما مقعدًا غير واضح.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن