نظرت لوسي إلى فيليكس بتعبير مرتبك بعد سماع طلبه."... تناول ادريان -سينباي دواء فيليكس-سينباي ... ألم يكن ذلك كافيًا؟"
"لا ، لقد سكبتها على الأرض." أجاب فيليكس على الفور. بالطبع ، كان دواء الحساسية مكدسًا على المكتب في غرفة النوم الخاصة به.
أومأت لوسي ، التي لم تكن تعلم أن فيليكس كان يكذب.
" ما زلت أحاول صنع دواء إضافي للحساسية لأن كروم مرام غالبًا ما تزدهر حتى نوفمبر. عندما يتم ذلك ، سأقوم بتسليمه من خلال أدريان سينباي ".
"لا ، لا أريد أن أحصل عليه من خلال أدريان." خرجت مشاعر فيليكس الحقيقية على الفور من فمه.
كان يعرف بالفعل ما كان يدور في ذهن لوسي. ربما يكون طلب الدواء مزعجًا لها. لكن ...
تردد فيليكس لفترة واستمر. "أريد أن أحصل عليه مباشرة منكِ."
وسعت لوسي عينيها كما لو كانت مندهشة من الطلب. كان رأسها مائلاً قليلاً ، متفكرًا في معنى كلمات فيليكس.
"ها ... سنباي-نيم! لماذا انت جاد جدا بالطبع ، لوسي ستمنحك إياه بنفسها! "
تدخل كولن ، وكسر الصمت الخفي بينهما.
"لقد أخبرتكِ سابقا! لوسي آسف لما حدث بالأمس ".
"لماذا عليك طرح ذلك؟"
تحول وجه لوسي إلى اللون الأحمر في لحظة.
ضرب كولين على ظهرها ، وشدّت يدها بقبضة.
ثم التفتت إلى فيليكس ، الذي كان يحدق في كولن. "الليلة الماضية ... أنا آسف للإزعاج الذي سببته لك ، سينباي. سأصنع الدواء لك ".
لم تستطع لوسي حتى النظر مباشرة إلى فيليكس. ما حدث الليلة الماضية بدا محرجًا لها. بعد أن اعتذرت فيليكس ، أخذت العسل من الجدار الحجري وغادرت الحديقة دون النظر إلى الوراء.
"أعتذر لك مرة أخرى! سأبذل قصارى جهدي لمساعدة لوسي في صنع الدواء! "
قال كولين لفيليكس ، الذي كان يحدق بصراحة في ظهر لوسي.
دون سابق إنذار ، أمسك فيليكس بأذن كولن بتعبير قاتم.
كانت الأذن التي أمسكها السيد بيتر الليلة الماضية. "لا تأت إلى هنا من الآن فصاعدًا."
"أرغ! ما خطبك فجأة؟ "
"سوف تموت إذا أتيت."